• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالصور : الجماهير تسخر من تتويج الهلال ! …هل تذكرون تغريدة بخاري ؟

cs0twm0xeaauxzg

هاي كورة – سخر نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي من جماهير الكرة السعودية عقب حسم نادي الهلال لبطولة دوري جميل للمحترفين موسم 2016/2017 .

هذا و قد حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بطولة دوري جميل أثره تحقيقه فوزاً غالياً علي نظيره بنادي الشباب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس علي أستاد الملك فهد الدولي لحساب مواجهات الجولة 24 .

فوز الزعيم الازرق بلقب الدوري أعاد الي أذهان الجماهير تغريدة الدكتور عبداللطيف بخاري عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم في مطلع الموسم الحالي و التي تحدث فيها عن وجود ترتيبات دنيئة لمساعدة الهلال في الفوز بلقب الدوري.

و كان بخاري قد نشر عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة أثارت غضب جماهير الزعيم قال فيها ”الهلال يُمتعني جدا في لعبه وجدير بالبطولة ولكني أشم هناك عمل خفي وترتيبات دنيئة مبكرة لتمكينه ببطولة الدوري دعونا نستمتع بدوري نزيه وممتع “.

ليجعل بخاري الوسط الرياضي السعودي علي صفيح ساخن عقب هذه التصريحات الخطيرة ليرد الهلال سريعاً وبدأت الإدارة القانونية بالنادي اتخاذ الإجراءات الرسمية تجاه الإساءات والاتهامات التي أطلقها بخاري و التقدم بشكوي إلى كافة الجهات المعنية، حيث أتت اتهامات وإساءات أحد أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ لتنافي النظام الأساسي للاتحاد الداعي لمحاربة التعصّب، والبعد عن التشكيك الدائم بعدالة المنافسات والبطولات التي تقع تحت مظلّته.

لتقوم لجنة الانضباط بأستدعاء لبخاري للتحقيق معه على خلفية الإساءة التي وجهها لنادي الهلال.

و تقرر إيقافه لمدة عام وغرامة(300,000) ريال لإساءته وتشكيكه في نزاهة اتحاد الكرة.

و في النهاية تراجع بخاري عن تصريحاته و قال انه مجرد راي شخصي لايمثل اتحاد الكرة ؛ مقدماً اعتذاره الي الامير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئه العامة للرياضة ؛ مؤكداً علي احترامه للاتحاد السعودي و نزاهته في ادارة المسابقات المحلية.

و الان و عقب تحقيق بطولة الدوري قال بخاري في تصريحاته الصحفية :”أبارك لـ الهلال حصوله على بطولة الدوري فهو الأجدر بالحصول عليها من بين الأندية لما يملكه من مقومات كبيرة”.

و تابع :”البعض اتهم الهلال بأنه لا يحقق البطولات إلا بالحكم السعودي ولكنه أثبت أنه يحققها بالسعودي وبالأجنبي معاً.”.

و اتم :”بصراحة فريق الهلال يُمتعني جداً وهذه ليست مجاملة أو رياء وهو أكثر فريق من الأندية يمتعني لتجانس لاعبيه”.

بالأضافة الي أن بخاري،قد نشر تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “فريق كرة القدم بنادي الهلال استحق بكل جدارة وكفاءة بطولة الدوري، فقد كان الفريق الأفضل والأمتع، أهنئ وأبارك لإدارة وجمهور وأعضاء شرف النادي”.

وفي النهاية يبقى السؤال هل أستحق الهلال لقب الدوري ؟

اما هذا هو دوري خشم بخاري ؟


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
41