• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الأهلي يقلب الطاولة علي الفيصلي و يهزمه بهدفين

 

 

هاي كورة – حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي فوزاً صعباً و مثيراً علي نادي الفيصلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية لحساب مواجهات الجولة 24 من دوري جميل.

 

وجاءت تشكيلة الاهلي كالآتي: ياسر المسيليم – وليد باخشوين – محمد آل فتيل – سلمان المؤشر – عمر السومة – حسين المقهوي – محمد عبدالشافي – عقيل الصحبي – سعيد المولد – سعد عبدالأمير – أمير كردي.

 

بينما جاتء تشكيلة الفيصلي كالآتي: مصطفى ملائكة – إيغور روسي – محمد سالم – عمر عبدالعزيز – وسام السويد – لويز غوستافو – عبدالله المطيري – مارتن مالوتشا – محمد مجرشي – اكسنتي ميرتشا – سلطان البيشي.

 

وجاء الشوط الاول جيد المستوي الفني و تبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و فشل الاهلي في ترجمة الاستحواذ و قبل نهاية الشوط نجح الفيصلي في تسجيل هدف التقدم عن طريق لويس غوستافو في الدقيقة 42.

 

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة ؛ لينتهي الشوط الاول بتقدم الفيصلي علي الاهلي بهدف نظيف.

 

وفي الشوط الثاني كثف الاهلي محاولاته الهجومية و نجح في تسجيل هدف التعادل عن طريق عقيل بلغيث في الدقيقة 51 و تمكن مهند عسيري من تسجيل هدف التقدم للاهلي في الدقيقة 72.

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

 

و بهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق الأهلي إلى 49 نقطة ليصعد للمركز الثالث، بينما توقف رصيد الفيصلي عند 26 نقطة في المركز التاسع.

 

 

هدف الفيصلي الاول

هدف الاهلي الاول

هدف الاهلي الثاني


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
41