• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الهلال يهزم الشباب ويتوج بطلاً لدوري جميل

 

 

هاي كورة – حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بطولة دوري جميل أثره تحقيقه فوزاً غالياً علي نظيره بنادي الشباب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس علي أستاد الملك فهد الدولي لحساب مواجهات الجولة 24 .

 

دخل دياز مدرب الهلال المباراة بتشكيل مكون من …عبدالله المعيوف ومحمد البريك وكارلوس إدواردو وعبدالله الزوري وسلمان الفرج وعبدالله عطيف وليو بوناتيني ونيكولاس ميليسي وعبدالله الحافظ وأسامة هوساوي وعمر خربين.

 

بينما دخل سامي الجابر مدرب الشباب المباراة بتشكيل مكون من… محمد عواجي وعبدالأسطا وجمال الدين بن العمري وسعود كريري وعبدالمجيد الصليهم ومحمد بن يطو وأحمد عطيف وحسن معاذ وعبدالعزيز البيشي وعبدالله الفهد وهتان باهبري.

 

جاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة وتقدم الهلال بالهدف الاول عن طريق عمر خريبين من ركلة جزاء في الدقيقة 13 ؛ و نجح الشباب في ادارك التعادل عن طريق عبد المجيد محمد الصليهم في الدقيقة 31 ؛ و قبل نهاية الشوط عاد الهلال الي التقدم من جديد عن طريق ليو بوناتيني في الدقيقة 35.

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً ؛ لينتهي الشوط الاول بتقدم الهلا علي الشباب بهدفين لهدف.

 

وفي الشوط الثاني  أنحصر أغلب فتراته فى منطقة وسط الملعب، بعد أن فشل مهاجم الفريقين اختراق دفاعات الخصم و تبادل الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ولم يشهد الشوط أى هجمات خطرة على مرمى الفريقين.

 

لينتهي اللقاء بفوز الهلال علي الشباب 2/1 .

 

وبتلك النتيجة رفع الهلال رصيده الي النقطة 60 بينما تجمد رصيد الشباب عند النقطة 30 ؛ ليتوج بذلك الهلال بطلاً لدوري جميل قبل جولتين من نهايته.

 

هدف الهلال الاول

هدف الشباب الاول

هدف الهلال الثاني


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43