• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : غرم العمري… غير صحيح أن لاعبي النصر فسخوا عقد الوساطة معي

نتيجة بحث الصور عن غرم العمري و عوض خميس

 

 

هاي كورة – رفض غرم العمري وكيل اعمال اللاعبين التعليق علي قضية اللاعب عوض خميس المنظورة حالياً امام الاتحاد السعودي لكرة القدم.

عوض خميس كان قد وقع للهلال عقداً إحترافياً مدته ثلاث سنوات قبل أن يتراجع ويمدد عقده مع نادي النصر لثلاث سنوات ويطلب من الهلال فسخ العقد الموقع بينهما وهو ماتم رفضه من قبل الإدارة الهلالية .

و قال العمري في تصريحاته عقب جلسة الاستماع :”سبق اني اعتذرت للجنة الاحتراف بخطاب رسمي لاني كنت خارج المملكة وتم اخذ الافادة بالهاتف لمدة 25 دقيقه واليوم وقعت على افادتي ؛ مضيفاً القضية الان منظورة ومن مس غرم العمري شخصيا اقول ربي يسامحه”.

و تابع :” انا اعمل بضمير وامانه وهو ما يهمني ولم يعد هناك شيء اسمه وكيل لاعبين بل وسيط ومجرد توقيع اللاعب للعقد ينتهي كل شيء بيني وبينه كوسيط وعوض من يوم توقيعه للهلال انتهت علاقتي التعاقديه معه كوسيط ولم اقابله”.

و اكمل :” عقد الوساطه قريب من عقد الوكاله ويختلف في بعض البنود قليلا واعلم مافي العقد وكل الخطوات التي اقوم بها قانونيه ونادي النصر وجماهيره احترمهم واقدرهم وسمعت عن تقديم شكوى من النصر لي ولم يصلني شيء رسمي و يبقى هذا قرار لهم”.

و أدرف :”غير صحيح ان لاعبي النصر فسخوا عقد الوساطه معي وكل لاعبين المملكه تربطني بهم علاقه جيدة ؛ اي قرار اتحمله ان اخطيت وعندي الجرأه لكي اقول انا اخطأت”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43