• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : #هاي_كلاسيكو : الهلال يكتفى بالتعادل السلبي أمام الأهلي و يحافظ علي الصدارة

 

 

هاي كورة – تعادل الاهلي و الهلال سلبياً في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت علي ستاد الملك فهد الدولي بالرياض بحساب مواجهات الجولة 23 من دوري جميل.

 

و دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من… عبدالله المعيوف – محمد البريك – كارلوس إدواردو – سلمان الفرج – عبدالله عطيف – ليو يوناتيني – نيوكولاس ميليسي – عبدالله الحافظ – نواف العابد – سالم الدوسري – أسامة هوساوي.
فيما ضمت تشكيلة الأهلي كلا من: ياسر المسيليم – سلمان المؤشر – تيسير الجاسم – عمر السومة – إيوانيس فيتفاتزيديس – عقيل الصحبي – سعيد المولد – معتز هوساوي – منصور الحربي- عبدالفتاح عسيري – سعد عبدالأمير.

وفشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار الـ 45 دقيقة الاولي رغم الفرص العديدة التي احتيحت لهم و لكن تفوق المدافعين وحراس المرمي حال دون تسجيل اي اهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

و لم يشهد الشوط الاول الا هجمات قليلة في الدقيقة 15 من تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء عن طريق كارلوس إدواردو لكن مرت أعلى مرمى المسيليم.

 

وشهدت الدقيقة 24 انطلاقة رائعة من عمر السومة وتمريرة وصلت إلى سلمان المؤشر وتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن اصطدمت بالشباك من الخارج.

 

ومع الدقيقة 42 كانت أخطر فرص اللقاء تسديدة من كارلوس إدواردو من الجهة اليسرى، اصطدمت بنواف العابد ومرت بمحاذاة القائم الأيمن.

 

وفي الشوط الثاني استمرت محاولات الجانبين بحثاً عن الهدف الاول و شهدت الدقيقة 49 هجمة خطيرة  للهلال من خطأ دفاعي من معتز هوساوي لتصل الكرة إلى ليو بوناتيني في مواجهة االحارس لكن تألق وتصدى لتسديدته بنجاح.

 

وفي الدقيقة 50 كان الهلال قريب من تسجيل هدف التقدم من ضربة رأسية خطيرة من كارلوس إدواردو من داخل منطقة الجزاء لكن اصطدمت بالعارضة لتحرم الهلال من الهدف الأول.

 

وشهدت الدقيقة 85  تسديدة قوية من محمد البريك لاعب الهلال من على حدود منطقة الجزاء لكن ضعيفة أمسكها الحارس بثبات.تسديدة من البريك من على حدود منطقة الجزاء لكن ضعيفة أمسكها الحارس بثبات.

 

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم  تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة ؛ لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

وبتلك النتيجة رفع الهلال رصيده لـ 57 نقطة في المركز الأول، فيما حل الأهلي رابعاً بـ 46 نقطة.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43