• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : العكايشي يقود الاتحاد لعبور عقبة القادسية برباعية مثيرة

 

 

هاي كورة – حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد فوزاً مثيراً علي نادي القادسية 4/2  في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعه علي استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية لحساب مواجهات الجولة 23 من دوري جميل للمحترفين.

 

و دخل الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من ….فواز القرني – بدر النخلي – خالد السميري – أحمد العكايشي – محمود كهربا  – جمال باجندوح  – محمد قاسم – كارلوس فيلانويفا – عمر المزيعل – ياسين حمزة – عمار النجار.

 

بينما دخل القادسية المباراة بتشكيل مكون من … فيصل مسرحي – ياسين برناوي – أحمد كرنشي – محمد خبراني – بيسمارك فيريرا – عبدالرحمن العبيد – حسن جعفري – نايف هزازي – عبدالمحسن فلاته- باتريك ايز – التون خوزيه.

 

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور و تقدم الاتحاد بهدف مبكرا عن طريق احمد العكايش في الدقيقة 4 ؛ و تعادل للقادسية “بيسمارك فيريرا” في الدقيقة 35 ؛ و قبل نهاية الشوط الاول نجح محمود كهربا في تسجيل هدف الاتحاد الثاني.

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً ؛ لينتهي الشوط الاول بتقدم الاتحاد بهدفين لهدف.

 

وفي الشوط الثاني واصل الاتحاد الاستحواذ علي الكرة وسجلأحمد العكايشي الهدف الثالث في الدقيقة 59 ؛ قبل ان يعود “بيسمارك فيريرا” و يقلص الفارق بالهدف الثاني للقادسية في الدقيقة 64 ؛ و قبل نهاية اللقاء عزز عمار المجار فوز الاتحاد بالهدف الرابع.

 

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم  تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة ؛ لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد علي القادسية 4/2.

 

وبتلك النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى 48 ليستعد المركز الثاني من النصر، بينما تجمد رصيد القادسية عند 24 نقطة في المركز العاشر.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43