• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : التعادل الايجابي يحسم مواجهة الفيصلي و الاتفاق

هاي كورة – تعادل الفيصلي و الاتفاق بثلاثة اهداف لكل فريق في اللقاء الذي اقيم مساء يوم الخميس على ستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية لحساب مواجهات الجولة 23 من دوري جميل للمحترفين.

دخل الفيصلي المباراة بتشكيل مكون من … مصطفى ملائكة  – إيغور روسي – محمد سالم – لويز غوستافو – عبدالله المطيري – مارتن مالوتشا – محمد مجرشي – اكسنتي ميرتشا – هادي يحيى – سلطان البيشي – أحمد عباس.

بينما دخل الاتفاق المباراة بتشكيل مكون من …أحمد الكسار – عمر السنين – أمينو بوبا – محمد كوفي – يحيى عتين – محمد مرزوق الكويكبي – حسن كادش – خوانمي كاليخون – صالح آل جمعان العمري – عبدالعزيز مجرشي – مايكل إنرامو.

جاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و تقدم الفيصلي بهدف مبكر عن طريق لويز غوستافو في الدقيقة 2 و عاد و سجل الهدف الثاني في الدقيقة 13 ؛ و قبل نهاية الشوط و مع الدقيقة 33 سجي صالح ال جمعان هدف الاتفاق الاول.

لينتهي الشوط الاول بتقدم الفيصلي علي الاتفاق بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقين الهجمات الخطيرة نجح الاتفاق في تسجيل هدف التعادل عن طريق محمد كوفي في الدقيقة 67 ؛ و سجل عبدالله المطيرى الهدف الثالث للفيصلي في د 82 و في الوقت القاتل سجل الاتفاق التعادل عن طريق يوسف السالم في د 92.

وبتلك النتيجة رفع كل فريق رصيده لـ 26 نقطة، حل بها الفيصلي في المركز التاسع، خلف الاتفاق في المركز الثامن.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
41