• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : التعاون يخسر أمام الأهلي الإماراتي بثلاثية في دوري الابطال

 

هاي كورة – حقق النادي الأهلي الإماراتي فوزاً كبيراً علي نادي التعاون 3/1 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء علي ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية لحساب مواجهات الجولة 4 من دوري المجموعات بدوري ابطال اسيا.

و دخل البرتغالي جوميز المباراة بتشكيل مكون من ….. فهد الشمري – نايف موسي – عبدالله الشمري – ريكاردو ماتشادو – عبدالله كنو – عبدالرحمن البركة – لوسيان سانمترتين – محمد ابو سبهان – سعيد الدوسري – جهاد الحسين – الحسن ندياي.

 

و اختار الروماني  كوزمين تشكيلة الاهلي الاساسية و التي جاءت كالتالي… ماجد ناصر – سالمين – عبدالعزيز هيكل – عبدالعزيز صنقور – وليد عباس – خميس اسماعيل – حبيب الفردان – اسماعيل الحمادي – ريبيرو – أحمد خليل – ماخيتي ديوب.

نجح النادي الأهلي في فرض سيطرته علي مجريات الامور و سجل ديوب الهدف الاول في الدقيقة 37 ؛ و احتسب الحكم ركلة جزاء للتعاون في الدقيقة 42 و لكن تصدي لها ماجد ناصر بنجاح .

و قبل نهاية الشوط سجل ريبيرو الهدف الثاني للاهلي في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني عزز ديوب تقدم الاهلي بالهدف الثالث في الدقيقة 58 بينما سجل للتعاون الحسن ندياي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 63.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

وبتلك النتيجة رفع أهلي دبي رصيده إلى 7 نقاط بالتساوي مع استقلاق طهران صاحب الصدارة، وتجمد رصيد التعاون عند 4 نقاط.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43