• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الهلال يتفوق علي الوحدة الإماراتي بهدف نظيف

 

هاي كورة – حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال فوزاً هاماً و صعباً علي نظيره بنادي الوحدة الإماراتي بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأثنين علي ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) ضمن منافسات دور المجموعات في دوري ابطال اسيا.

و دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من ….عبدالله المعيوف – عبدالله الزوري – محمد جحفلي – عبدالله الحافظ – عبدالملك الخيبري – كارلوس إدواردو – فيصل درويش – سالم الدوسري – نيكولا ميليسي – ياسر القحطاني – ليو بوناتيني.

بينما دخل الوحدة المباراة بتشكيل مكون من …راشد علي السويدي – حمدان الكمالي  -تشانغ وو ريم – محمد المنهالي – سالم سلطان الشرجي – خورخي لويس فالديفيا – بالازس دزسودزساك – محمد ال عبدالله- أحمد الكبير – سبيستيان تيجالي – محمد العكبري.

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب و مع الدقيقة 18 أضطر دياز بأجراء تغيير مبكر بخروج ياسر القحطاني المصاب و دخول عمر خريبين بدلا منه ؛ و مع الدقيقة ٢٤ نجح كارلوس ادواردو في تسجيل الهدف الاول للزعيم من ركلة جزاء.

و كاد الوحدة ان يتعادل في الدقيقة 43 عندما احتسب الحكم ركلة جزاء للفريق الإماراتي و لكن عبدالله المعيوف تصدى ببراعة لركلة الجزاء .

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخرا ؛ لينتهي الشوط الاول بتقدم الهلال بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني كثف الوحدة من محاولاته الهجومية من أجل العودة الي المباراة و تسجيل هدف التعادل و لكن شهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم  تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

و بتلك النتيجة ارتفع رصيد الهلال الي النقطة 8 بينما تجمد رصيد الوحدة عند نقطة وحيدة.

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
41