• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام الباطن

 

 

هاي كورة – سقط الفريق الاول لكرة القدم في فخ التعادل أمام نظيره بنادي الباطن بهدف لمثله في المباراة اليت أقيمت مساء يوم الجمعه علي ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية  لحساب مواجهات الجولة 22 من دوري جميل للمحترفين.

 

و دخل الأهلي المباارة بتشكيل مكون من ….ياسر المسيليم – محمد آل فتيل – سلمان المؤشر – تيسير الجاسم – عمر السومة فيتفاتزيديس – سعيد المولد – معتز هوساو  – منصور الحربي – عبدالفتاح عسيري – سعد عبدالأمير.

 

 

بينما دخل الباطن المباراة بتشكيل مكون من …. مزيد فريح – بندر المطيري- مهنا العنزي – جوناثان بينتيس  – معن الخضري – وليام ألفيس – وليد حزام – سلطان غنيمان – تراباي أديسون – رياض البراهيم – جورجي سيلفا.

 
وفشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار الـ 45 دقيقة الاولي رغم الفرص العديدة التي احتيحت لهم و لكن تفوق المدافعين وحراس المرمي حال دون تسجيل اي اهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

 

وفي الشوط الثاني كثف النادي الاهلي من محاولاته الهجومية و نجح في تسجيل هدف التقدم عن طريق سلمان المؤشر في الدقيقة 59 ؛ قبل ان يتعادل الباطن عن طريق “جوناثان كونستشاو” د78.

 

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

 

 

وبعد هذه المباراة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 45 وارتفع رصيد الباطن إلى النقطة 22.

 

 

هدف الأهلي

هدف الباطن

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43