• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو.. #هاي_كلاسيكو : النصر يفرض التعادل علي الاتحاد في الوقت القاتل

 

 

هاي كورة – نجح الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر في خطف تعادل صعب و مثير امام نادي الاتحاد بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعه علي ستاد الملك فهد الدولي لحساب مواجهات الجولة 22 من دوري جميل للمحترفين.

 

و دخل النصر المباراة بتشكيل مكون من …. وليد عبدالله وبرونو أوفيني وعبدالله مادو وإيفان توميتشاك ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي ومارين توماسوف وخالد الغامدي وإبراهيم غالب وفيكتور أيالا وعوض خميس.

 

بينما دخل الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من  ….فواز القرني وطارق محمد وبدر النخلي وأحمد العكايشي ومحمود كهربا وفهد الأنصاري وجمال باجندوح ومحمد قاسم وكارلوس فيلانويفا وياسين حمزة وعمار النجار.

 

و جاءت اولي الكرات الخطرة في المباراة لصالح النصر في الدقيقة 6 من ضربة زاوية من الجهة اليسرى، نفذها فيكتور أيالا عرضية لداخل منطقة الجزاء وضربة رأسية من مارين توماسوف لكن الحكم احتسب خطأ للعميد.

 

و جاء رد الاتحاد سريعاً في الدقيقة 11من تمريرة رائعة من كارلوس فيلانويفا وصلت إلى أحمد عكايشي على حدود منطقة الجزاء وتسديدة أرضية لكن ضعيفة أمسكهها الحارس بثبات.

 

و مع استمرار محاولات الاتحاد الهجومية نجح في تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 18 عن طريق تمريرة بينية رائعة من كارلوس فيلانويفا تضع كهربا في مواجهة الحارس الذي لا يتوانى بتسديدة لداخل الشباك معلناً عن الهدف الأول للعميد.

 

و في الدقيقة 29 شهدت تصوييبة من خالد الغامدي من على حدود منطقة الجزاء لكن افتقدت الدقة ومرت بجوار القائم الأيمن للاتحاد.

 

ليرد النصر في الدقيقة 34 عن طريق مارين توماسوف سدد كرة رائعة من على حدود منطقة الجزاء لكن فواز القرني في المكان المناسب ، أمسك الكرة بنجاح.

 

و كاد النصر ان يسجل هدف التعادل في الدقيقة 40 من عرضية من الجهة اليمنى وضربة رأسية رائعة من السهلاوي لكن تألق كبير من فواز القرني وتصدى لها بنجاح.

 

وشهدت الدقائق الاخيرة من الشوط الاول عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

 

لينتهي الشوط الاول بتفدم الاتحاد علي النصر بهدف مقابل لاشئ.

 

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و شهدت الدقيقة 56 تسديدة قوية من فهد الأنصاري من على حدود منطقة الجزاء من الجهة اليسرى لكن غير متقنة مرت إلى ركلة مرمى.

 

و كاد الاتحاد ان يعزز التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 67 فهد الأنصاري نفذ الضربة الحرة بطريقة رائعة مباشرة على لمرمى لكن اصطدمت بالعارضة لتحرم الزعيم من الهدف الثاني.

 

وفي الوقت بدل الضائع نجح البديل حسن الراهب في تسجيل هدف التعادل للنصر.

 

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد النصر الي النقطة 46 كما صعد رصيد الاتحاد الي النقطة 45

 

هدف الاتحاد

هدف النصر

 

 

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43