• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الهلال يقسو علي الرائد بثلاثية و يعزز صدارته لدوري جميل

هاي كورة – حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوزاً كبيراً علي نادي الرائد بثلاثة أهداف مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس علي ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية  ضمن الجولة 22 من دوري جميل للمحترفين.

و دخل الرائد المباراة بكلا من : متعب شراحيلي – محمد العمري – إسماعيل بانغورا – عبدالكريم القحطاني – فارس العياف – سلطان اليامي – جفين البيشي – حسين الشويش – سلطان السوادي – مراد الرشيدي – دانييل أمورا.

 

ودخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من : عبدالله المعيوف – محمد البريك – كارلوس إدواردو – عبدالله الزوري – سلمان الفرج – عبدالله عطيف – نيوكولاس ميليسي – نواف العابد – أسامة هوساوي – محمد جحفلي – عمر خربين.

 
جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

 

 

وفي الشوط الثاني كثف الهلال من محاولاته الهجومية ،و نجح كارلوس إدواردو من إدراك التقدم للضيوف في الدقيقة 49، قبل أن يضيف زميله سلمان الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 51، ليختتم اللاعب ليو ثلاثية الهلال بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 80.

 

 

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم  تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة لينتهي اللقاء بفوز الهلال علي الرائد 3/0.

 

 

بتلك النتيجة عزز الهلال صدارته للترتيب بـ 56 نقطة، فيما توقف رصيد الرائد عند 26 نقطة في المركز السابع.

 

هدف الهلال الأول

هدف الهلال الثاني

هدف الهلال الثالث


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43