• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : نايف هزازي يكشف عن أسباب غيابه عن تدريبات النصر… ظروف نفسية منعتني ووجودي في النادي سيكون سلبي

C8W6nabWsAAOjdl

 

هاي كورة – أكد نايف هزازي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر علي وجود مشاكل ادارية ومالية وفنية ؛ مشيراً الي أن النادي يمر بحالة من فقدان التوازن في الفترة الاخيرة .

الهلال حقق فوزاً صعباً و غالياً علي نادي النصر بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت علي ستاد الملك فهد الدولي في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقام نايف هزازي بركل إحدى الكاميرات في ملعب الملك فهد الدولي، ولم يذهب للسلام على زميله محمد السهلاوي وقت إجراء التبديل او المدرب.

و قال هزازي في تصريحاته :” كنت صريح في تصريحي بعد مباراة الهلال وقد ازعل البعض .. وانا لاعب حماسي ولا اتقبل الخسارة وكنت حزين على المستوى”.

و تابع :” لدينا مشاكل ادارية ومالية وفنية .. والفريق مر بمرحلة فقدان توازن بسبب تغيير المدربين وتأخر الموارد المالية و لدي ظروف نفسية منعتني من حضور التدريبات .. ووجودي في النادي سيكون سلبي لذلك فضلت ابتعد في الوقت الحالي”.

و أضاف :” لدي طاقة للصبر على المتأخرات المالية .. واعترف ان تأخر مستحقاتي المالية أثر على مستواي الفني ؛ لابد أن يكون الجمهور عادل ويرى جميع الظروف التي تؤثر على عطائي داخل الملعب”.

و أكمل :” لا يوجد مشاكل خاصة مع الامير فيصل بن تركي .. و أحترم عقدي مع نادي النصر و لا توجد اي مفاوضات قائمة حاليا مع نادي القادسية”.

و أتم :” أعد الجمهور بتقديم كل الجهد مع المنتخب السعودي .. ولا أريد الحديث عن عودتي لتدريبات النصر”.

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43