• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الأهلي يكتسح وج بسداسية و يتأهل لنصف نهائي كأس الملك

هاي كورة – حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً كبيراً علي نادي وج 6/0 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الاحد علي ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجده في دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

و دخل جروس مدرب الاهلي المباراة بتشكيل مكون من …ياسر المسيليم – سعيد المولد – محمد ال فتيل – معتز هوساوي – محمد عبدالشافي – سعد الأمير – تيسير الجاسم – فيتفا – عبدالفتاح عسيري – سلمان المؤشر – عمر السومة.

بينما دخل وج المباراة بتشكيل مكون من….. محمد المالكي – ابراهيم برناوي – عبدالوهاب الزهراني – سعود المولد – سعود الحارثي – عبدالمجيد الثبيتي – سعيد القرني – راكان الطويرقي – نقا البقمي – تركي الغماري – بيتر فونيا.

ونجح الاهلي في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر في منطقة دفاعات وج وهو ما اجبرهم على التراجع التام لمناطقهم الدفاعية وحصل الأهلي على ركلة جزاء في مباراته أمام وج بدور الثمانية لبطولة كأس ملك السعودية، بعد عرقلة تعرض لها قائد الأهلي تيسير الجاسم في الدقيقة 18 ، تقدم لها السومة وسددها بمنتهى القوة، لكن الحارس محمد المالكي كان لها بالمرصاد ونجح في التصدي لها باقتدار.

و نجح عمر السومة في تسجيل هدف التقدم للنادي الاهلي في الدقيقة 28 ؛ قبل ان يعزز سعد الامير تقدم الملكي بالهدف الثاني في الدقيقة 34 .

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً .

لينتهي الشوط الاول بتقدم الأهلي علي وج بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل النادي الأهلي سيطرته علي المباراة و نجح عمر السومة في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 49 ؛ و عزز تقدم الاهلي بالهدف الرابع اللاعب سلمان المؤشر في الدقيقة 58 .

و سجل حسين المقهوي الهدف الخامس في الدقيقة 69 ؛ بينما اضاف اللاعب فيتفا الهدف السادس في الدقيقة 70 .

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة ؛ لينتهي اللقاء بسداسية للاهلي.

و بتلك النتيجة تأهل الأهلي الي نصف نهائي البطولة لمواجهة نادي الفيصلي .

هدف الأهلي الأول 

هدف الأهلي الثاني

هدف الاهلي الثالث

هدف الاهلي الرابع

هدف الأهلي الخامس

هدف الاهلي السادس


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43