• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : التعاون يعبر عقبة الاتفاق و يتاهل لنصف نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين

نتيجة بحث الصور عن التعاون والاتفاق

 

هاي كورة – حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي التعاون فوزاً صعباً علي نادي الاتفاق بركلات الترجيح بنتيجة 5/3 بعد التعادل بين الفريقين بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس علي ستاد الأمير محمد بن فهد في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

و دخل الاتفاق المباراة بتشكيلة مكونة من …أحمد الكسار – حسن كادش محبوب – أمينو بوبا – جمعان الدوسري – يوسف محمد عمر – عبدالعزيز مجرشي – يحيى عتين حكمي – خوان ميغيل كاييخون – صالح العمري – محمد مرزوق الكويكبي – عبد الرحمن العبود.

كما دخل التعاون المباراة بتشكيل مكون من ….فهد الشمري – نايف الموسى – عبدالله حايف الشمري – ريكاردو ماتشادو – عبدالله إبراهيم كنو – عبدالرحمن البركة – إبراهيم الطلحي – لوسيان سانمارتين – سعيد الدوسري – أحمد يوسف الزين – الحسن ندياي.

وجاء الشوط الاول جيد المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و نجح التعاون في تسجيل هدف التقدم عن طريق ريكاردو ماتشادو في الدقيقة 19 ؛ قبل ان يتعادل الاتفاق عن طريق أمينو بوبا في الدقيقة 25 ؛ و قبل نهاية الشوط تمكن التعاون من التقدم مرة اخري عن طريق أمينو بوبا في الدقيقة 32.

و في الشوط الثاني نجح الاتفاق في العودة مرة اخري الي المباراة و سجل هدف التعادل اللاعب في الدقيقة هزاع إبراهيم الهزاع 78 ؛ ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً لينتهى اللقاء بالتعادل الايجابي 2/2 ليحتكم الفريقين الي الاشواط الاضافية.

و سيطر التعادل علي الاشواط الاضافية ايضا وشهدت عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم  تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة ؛ ليحتكم بعد ذلك الفريقين الي ركلات الترجيح و التي ابتسم الحظ فيها لصالح نادي التعاون الذي حسمها لصالحه بنتيجة 5/3.

و بتلك النتيجة تأهل التعاون الي نصف نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين علي حساب الاتفاق.

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43