• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : العويس…بيانات نادي الشباب ضدي كانت موجعه..ومتفائل جداً بحسم القضية

نتيجة بحث الصور عن محمد العويس

هاي كورة – أجرت لجنة التحقيق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعاً مع الحارس الدولي محمد العويس صباح يوم الأثنين للأستماع لأقوال العويس في قضية انتقاله الي صفوف النادي الأهلي .

و قال العويس في تصريحاته عقب إنتهاء الجلسة :”تم الاستفسار مني عن القصة كاملة وإيضاح بعض الأمور ووضحت وجهة نظري وبإذن الله تحل الامور بكل بساطة ؛ مشيراً بيانات نادي الشباب الموجهة ضدي كانت موجعه لي ..متفائل جداً ان اكسب القضية وينتهي الموضوع بكل خير”.

و تابع :”حاليا أتدرب انفرادي في نادي الشباب وبعيدا عن المجموعة ..أتمنى ان أعود للتدريب مع المجموعة وامثل المنتخب ؛ مضيفاً الأخضر الان في منعطف مهم وأتمنى ان أكون من ضمن التشكيلة..جميع اللاعبين يتمنون المشاركة مع المنتخب في الوقت الحالي وبإذن الله أعود للمشاركة مع المنتخب في القريب العاجل ولم أتوقع ان تصل القضية الي هذا الحد بتاتا وكل مشكلة ولها حل”.

و أضاف :”امر مزعج ان يتم إبعادك عن المجموعة الي التدريبات الانفرادية ولم تحدث مطلقا اي مفاوضات معي في معسكر المنتخب ؛ الأخضر في مهمة وطنية ومستحيل ان استغلها مكان للمفاوضات”.

وأتم :”مفاوضات الاهلي كانت سلسة وواضحة وهذا ما قلته للجنة وأتمنى التوفيق لنادي الشباب وان يعود لسابق عهده ..سأعود لتمثيل المنتخب عندما أشارك في ارض الملعب”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43