• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رئيس الاتحاد يكشف عن نتائج جولته في سويسرا لحل قضايا النادي

نتيجة بحث الصور عن حاتم باعشن

 

هاي كورة – عاد حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد، مساء يوم الأحد إلى مدينة جدة قادماً من سويسرا ، لإنهاء سلسلة الاجتماعات مع عدد من مسؤولي لجان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لحل قضايا النادي.

 

و قال باعشن في تصريحاته :”القضايا الدولية ضد النادي تم حصرها قبل الزيارة الأخيرة والهدف من الزيارة مقابلة المسؤولين وتم لقاء السيدة مايا مسؤولة عن فض المنازعات وقضايا اللاعبين وتم لقاء السيد خيمي رئيس لجنة الانضباط في الفيفا”.

و تابع :”أحب اطمأن الجماهير انه لا يوجد شيء اسمه تهبيط للاتحاد والتهبيط له عملية جدا طويلة وشاقه ولا تأتي إلا إذا لم يمتثل لأمر الانضباط و ليس هناك تهبيط لا على نادي الاتحاد او على اي نادي سعودي والنصيحة التي حصلنا عليها من هناك الإسراع في دفع المبالغ”.

و أضاف :”أفدناهم أننا أغلقنا بعض القضايا وسنرسل تقرير كامل لهم ..الاجتماع كان مثمر والاهم تحسين صورة النادي في الفيفا واجتمعنا مع محامي اخر وخلال اليومين سنسلمه التفويض اللازم وسنستأنف القرار وفي حال أستئنفنا القرار سيسمح لنا بالتسجيل لانها تصبح قضيه منظورة والمحامي كرسبوا لديه قضايا ومازال قائم عليها”.

و أردف :”عن وجود 3 أشخاص يريدون استلام النادي: لا اعلم عن هذه الأمور انا سافرت بعد اجتماعي مع رئيس الهيئة الى سويسرا و اشكر كل من أراد استمراري لكن نترك الأمور تسير كما هي .. اشكر المسحل لأنه رتب مقابلة المسؤولين وشارك بالاجتماع”.

و أتم :”أتمنى ان يكون لدى اتحاد الكرة السعودي 100 مثل ياسر المسحل .. تقابلنا بالصدفه مع احمد عيد و كان لديه اجتماع اخر”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43