• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : النصر يفوز علي الشعلة بهدفين ودياً

هاي كورة – نجح فريق النصر في تحقيق الفوز علي فريق الشعلة ( احد أندية الدرجة الأولي ) بهدفين مقابل لاشئ في المباراة الودية التي جمعتهما مساء يوم السبت علي  ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود خلال فترة التوقف الحالية بسبب خوض المنتخب السعودي منافسات تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

و دخل النصر المباراة بتشكيل مكون من …حسين شيعان – محمد عيد – برونو اوفيني – عبدالله مادو – خالد الغامدي – حسين عبد الغني – عوض خميس – شايع شراحيلي – توماسوف – احمد الفريدي – حسن الراهب.

بينما جاء علي مقاعد البدلاء كلا من …عبدالله العنزي – نواف العقيدي – علي الخيبري – احمد عكاش – ابراهيم غالب – فيكتور ايالا- عبداله النصار – فارس العقيل – متعب الحماد.

بينما دخل الشعلة المباراة بكلا من …سعيد – مشقي – الدويسان – طميحي – الربيع – السبيعي – برج سعد – الدوسري – الطفيل – ديبا – المنيف.

وجاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما النصر الذي كان اكثر ضغطا وهجوما من الشعلة و سجل عبدالله مادو هدف النصر الاول في الدقيقة 10؛ قبل أن يتمكن مارين توماسوف من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 12.

و جاء الشوط الثاني من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الثانية بالتعادل السلبي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43