• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رئيس اتحاد الكرة…لاعبينا متعودون على الأجواء الجماهيرية

 

 

هاي كورة – أكد عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم علي جاهزية اللاعبين لمواجهة منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .

ويستعد المنتخب السعودي لخوض مباراتي تايلاند والعراق ضمن الجولتين السادسة والسابعة في التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2018 المقررة في روسيا .

و قال عزت في تصريحاته :”بلغني ان ملعب المباراة سيكون ممتلئ بالجماهير التايلاندية غداً ولاعبينا متعودون على الأجواء الجماهيرية في البطولات المحلية والدولية ولن يكون هناك تأثير كبير للجماهير التايلاندية على اللاعبين”.

و تابع :”أرضية ملعب راجاما نغالا ليست سيئة ولكنها ليست ممتازة ..نتوقع حضور 500 مشجع سعودي و روابط الأندية ستتواجد بالمدرج وسنتوجه بعد المباراة مباشرة الى مدينة جدة استعداد لمواجهة العراق .. وغير صحيح ما يشاع حول إلغاء عقد مارك كلاتنبرغ من دائرة التحكيم”.

وأردف :”نحن في اتحاد الكرة سنقف مع نادي الاتحاد لأخر دقيقة و هو من أعمدة الأندية في الوطن وسنقف مع اي نادي سعودي وغير راضي عن الوضع الحالي لنادي الاتحاد و سنسخر جهودنا لإخراجه من الأزمة”.

و أتم :”العقوبات امر محزن لنادي الاتحاد وأخشى من أمور أخرى قادمة و هناك فريق عمل مشترك لايجاد الحلول لاخراجه من الازمة”.

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43