• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مارفيك و تيسير : تأقلمنا على الاجواء و يؤكدان صعوبة المهمة التايلندية

C7gUc81XUAAoSZz
C7gUc84XwAEkaxh
هاي كورة – أكد الهولندي بيرت فان مارفيك مدرب المنتخب السعودي الأول ، جاهزية الأخضر لمواجهته الهامة ضد نظيره التايلندي يوم غدا الخميس ضمن الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
 
قال بيرت فان مارفيك في المؤتمر الصحفي قبيل مواجهة الغد : ” تواجدنا في مملكة تايلاند مبكراً منذ ستة أيام قبل مواجهتنا المرتقبة يدل ذلك على استعدادنا القوي لهذه المواجهة التي تعد واحدة من أهم المباريات في تاريخ المنتخب السعودي لذلك نحن على اتم استعداد لهذه المواجهة من جميع الجوانب”.
 
وعن الغيابات التي يتعرض لها المنتخب السعودي قبيل مواجهة منتخب تايلاند ، أضاف : ” نحن على علم مسبق بالغيابات التي سيتعرض لها المنتخب منذ فترة لذلك عملنا على تجهيز البديل المناسب فلدينا من اللاعبين الذين سيحلون محلهم و هم على قدر المسؤولية”.
 
بخصوص ما إذا كانت الأجواء الرطبة سوف تؤثر على أداء المنتخب السعودي ، أشار: “من أجل ذلك نحن متواجدون مبكراً منذ ستة أيام وهذا وقت كافي فالإعداد لهذه المواجهة يشمل جوانب كثيرة ليست فقط جوانب فنية بل حتى جانب التكيف من أجل التأقلم مع الأجواء”.
وأضاف القائد تيسير الجاسم في المؤتمر بأن اللقاء سيكون صعب وهو امام منتخب متطور وجيد جداً وقال في جديثه :
نحن عازمون على تحقيق النقاط الثلاث لتعزيز الصدارة وقد أتينا الى تايلند منذ 6 ايام من اجل التأقلم على الأجواء وهذا ما حدث نحن جاهزون ومستعدون للقاء وتعودنا على الاجواء التايلندية

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10