• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رئيس الاتحاد… سنغير صورة النادي في الفيفا

نتيجة بحث الصور عن حاتم باعشن

 

هاي كورة – وجه حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد السعودي رسالة الي جماهير النادي عقب الاجتماع مع الامير عبدالله بن مساعد رئيس هيئه الرياضة لدراسة ازمة النادي الاخيرة.

 

هذا و قد منع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا نادي الاتحاد من تسجيل لاعبين محليين أو دوليين خلال الفترتين القادمتين.

 

وجاء هذا القرار من جانب غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بعد شكوى مقدمة من اللاعب الاسترالي جيمس ترويسي الذي انضم للعميد علي سبيل الإعارة قادماً من يوفنتوس الإيطالي.

 

و قال باعشن في تصريحاته :”اطمئن الجمهور وضعنا بعض الحلول للأمير عبدالله بن مساعد ووافق عليها ومن كثرت قضايا نادي الاتحاد أصبحت القضايا تأتي منتهية وجدولنا معظم الديون وسددنا واقفلنا عدة قضايا ولكن هذا ليس بكافي حاليا و لا استطيع الإعلان عن الحلول التي قدمناها لرئيس هيئة الرياضة والخميس سنكون في الفيفا انا والمسحل وامين صندوق ومحامي النادي”.

 

و تابع :” سنوضح للفيفا ماذا قدمت إدارتنا وكيف عملت وماذا أنتجت ..نريد ان نسترد الثقة المفقودة كما استرديناها مع أصحاب الدين وانتم ترون ماذا يكتب كانيدا في تويتر عن إدارتنا ومدى التزامها .. المدرب بولوني قضيته أغلقت ومبالغه دفعت بالكامل وكل القضايا النافذة تمكنا من جدولتها والتزمنا بالجدولة من 3 شهور وننتظر رد من سوزا على التسوية .. إذا لم يوافق سوزا سنضع حل أخر او طريقة أخرى نسدد مبالغه”.

 

و اكمل :” لا أحب أن أتكلم في أمور فساد او مثل هذه الأمور .. البيان كان توضيح للجمهور أننا لا نعلم بموضوع ترويسي وهذا ما اثبته المسحل وكنت مجبر على البيان لأنه لا توجد طريقه أخرى للمجاملة .. انا أريد توحيد الصفوف وليس تشتيتها وانا هنا لا ابحث عن فساد أريد ان احل المشاكل وان وجد شيئا لكل حادث حديث ..نحن حصرنا القضايا وسنراجع مره اخرى مع الفيفا”.

 

و أردف :” يوم الخميس باذن الله نغير صورة نادي الاتحاد لدى الفيفا .. لا استطيع ان اقول او اؤكد ان هناك جهات تعمل ضد الاتحاد وجميعنا اتحاديين ونحب الاتحاد واذا اختلفنا في الاتحاد نختلف في حب الاتحاد ولا استطيع ان أؤكد أننا نسعى لسيوله ماليه عبر قرض من الهيئة او من البنوك”.

 

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
46