• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : القادسية …نطالب بإبعاد البرقان عن اتحاد الكرة وتعويض مالي بسبب ايلتون

eea4223335d803039e2786abf08d8f5763698ed6

هاي كورة – طالب عبدالله بادغيش نائب رئيس مجلس غدارة نادي القادسية بضرورة ابعاد عبدالله البرقان رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم من منصبه علي خلفية قرار الاخير في قضية تعاقد القادسية مع البرازيلي التون جوزيه.

وكان القادسية قد تعاقد مع البرازيلي التون خوزيه لاعب نادي الفتح السابق و لاعب نادي نادي مسيمير القطري الحالي.

 

و قال بادغيش  في تصريحاته :”لا نبحث عن تصفية للحسابات مع عبدالله البرقان ولكن يجب إظهار الحقائق و نعرف ما لنا و ما علينا وكان هناك أشياء لتضليل الرأي العام بتعمد من عبدالله البرقان و لدي الإثباتات بالمستندات و مستعد لمناظرة معه”.

و تابع :” حساب ايلتون لم يغلق مثلما ذكر عبدالله البرقان و لدينا دليل واضح على تعند البرقان برأيه ونطالب بإبعاد عبدالله البرقان عن ادارة اتحاد الكرة الحالي و كانت هناك إساءات لبعض الأندية في الاتحاد السابق”.

و أكمل :”اللاعب ايلتون يستطيع التوجه للفيفا لمقاضاة عبدالله البرقان بالقانون ولو استند عبدالله البرقان على أي مادة قانونية في قضية اللاعب البرازيلي اليتون لاحترمناه وبعض الأندية سجلت لاعبين مع وجود متأخرات عليها .. توجد بعض المجاملات”.

وكان إلتون قد رحل عن صفوف فريق الفتح السعودي، رافضاً استكمال عقده الممتد مع الفريق لحين نهاية الموسم المقبل، حيث قرر النادي السعودي تقديم شكوى ضده للفيفا .

وأعلنت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة الدكتور عبدالله البرقان عن منع أي نادي سعودي من التعاقد مع لاعب الفتح السابق.

قبل أن يصدر قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي بأحقية القادسية بقيد و مشاركة اللاعب.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10