• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : بن مساعد يفتتح الندوة العربية لمكافحة المنشطات ويؤكد علي دعمه لنادي الاتحاد

هاي كورة – افتتح الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية يوم الأحد أعمال الندوة العربية لمكافحة المنشطات التي تنظمها الهيئة على مدار يومين بالعاصمة الرياض.

و من جانبه أعلن رئيس اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات،محمد صالح القنباز عن تبرع المملكة العربية السعودية بمبلغ مائة ألف دولار للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا) وبمبلغ خمسون ألف دولار لمنظمة اليونيسكو، وذلك لدعم البرامج التي تستهدف مكافحة المنشطات والمخدرات.

وقال الامير عبدالله بن مساعد في تصريحاته :” الهيئة والاولمبية السعودية تهتمان بموضوع مكافحة المنشطات ؛ ما يمر به نادي الاتحاد مقلق جداً خصوصاً أنها العقوبة الثانية و ما يتعرض له النادي حاليا مرشح ان يمتد لأندية أخرى”.

وتابع :” مشكلة الأزمة المالية ليست المتابعة بل ان الديون أرقامها كبيرة ولا يمكن ان تحاسب إدارات سابقة بسبب سوء الإدارة ؛ اذا وجد فساد فعلى إدارة نادي الاتحاد الحالية او اي نادي اخر رفع قضية وسندعم ادارة اي نادي ضد اي قضية فيها فساد”.

وأكمل :” هناك اناس سابقا لم يقوموا بدورهم لذلك وصلنا لهذه المرحلة ..الجمهور لم يسجل في الجمعيات العمومية لمحاسبة الإدارات ؛ من أسباب أزمة الديون سوء الإدارة السابق في الأندية ..الهيئة بفترات سابقة تتحمل المسؤولية وكان يجب ان تتابع الأندية”.

وأردف :” اتحادات الكرة السابقين يتحملون المسؤولية في أزمة الديون الحالية والإجراءات التي اتخذها الاتحادات السابقة ولجنة الاحتراف لم تكن فعالة وإجراءات اتحادات الكرة السابقة حدت من الأزمة ولكن لم تواجهها “.

وواصل :”قمنا بأشياء كثرة لم تعلن لمساعدة نادي الاتحاد والأندية المديونة ؛ متأكد ان الاتحاد الحالي سيكون له نقاط قوة أبرزها زيادة الرعاة ومشوار الأخضرالأول في الذهاب أصعب وتايلاند صعبة”.

هذا و قد منع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا نادي الاتحاد من تسجيل لاعبين محليين أو دوليين خلال الفترتين القادمتين.

وجاء هذا القرار من جانب غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بعد شكوى مقدمة من اللاعب الاسترالي جيمس ترويسي الذي انضم للعميد علي سبيل الإعارة قادماً من يوفنتوس الإيطالي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43