• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : هزازي يقود النصر للفوز علي الرائد بهدف دون رد

هاي كورة – حقق فريق النصر فوزاً صعباً و هاماً علي نادي الرائد بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء علي ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في ختام الجولة الـ 21 من دوري جميل للمحترفين

ودخل النصر المباراة بتشكيل مكون من …وليد عبدالله – برونو أوفيني  – عبدالله مادو – إيفان توميتشاك – سامي النجعي  – نايف هزازي  – حسين عبدالغني  – شايع شراحيلي – عوض خميس آل فرج  – عبدالرحمن الدوسري – حسن الراهب.

بينما دخل الرائد المباراة بكلا من …خالد شراحيلي – محمد العمري – إسماعيل بانغورا – عبدالكريم القحطاني- فارس العياف  – جفين البيشي – حسين الشويش – سلطان السوادي – مراد الرشيدي – أحمد الحبيب – دانييل أمورا.

وجاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، وإن كان النصر الأفضل خاصة في الشوط الاول الذي امتلك فيه زمام الأمور وسيطر بشكل أكبر من الرائد و نجح النصر في تسجيل هدف التقدم عن طريق نايف هزازي من ركلة جزاء تحصل عليها حسن الراهب في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني أنحصر أغلب فتراته فى منطقة وسط الملعب، بعد أن فشل مهاجم الفريقين اختراق دفاعات الخصم و تبادل الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ولم يشهد الشوط أى هجمات خطرة على مرمى الفريقين.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم  تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة لينتهي اللقاء بفوز النصر بهدف دون رد.

وبتلك النتيجة رفع النصر رصيده الى 45 نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد الرائد عند النقطة 26.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43