• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الأهلي و العين يكتفيان بالتعادل الإيجابي في قمة مثيرة

هاي كورة – تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره بنادي العين الاماراتي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأثنين علي ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجده في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري الأبطال الآسيوي.

ودخل الأهلي المباراة بتشكيلة مكون من ..ياسر المسيليم – محمد ال فتيل – عقيل بلغيث – سعيد المولد – محمد عبد الشافي – سعد الامير – تيسير الجاسم – سلمان المؤشر – عبدالفتاح عسيري – فيتفا – عمر السومة.

بينما دخل العين المباراة بتشكيل مكون من …خالد عيسي – داوود علي – اسماعيل احمد – راشد مهير – محمد سالم – محمد عبدالرحمن – لي ميونج – عمر عبدالرحمن – كايو لوكاس – دانيلو اسبريلا – ناصر الشمرانى.

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور و نجح النادي الاهلي في تسجيل هدف التقدم عن طريق عقيل بلغيث في الدقيقة 26 من ركلة ركنية حولها بشكل رائع داخل شباك الزعيم الإماراتي.

لينتفض عقب ذلك هجوم العين و يتمكن من تسجيل هدف التعادل عن طريق ناصر الشمراني في الدقيقة 28 من تمريرة رائعه من عموري.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم  تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و عاد الاهلي الي التقدم بالهدف الثاني عن طريق اليوناني فيتفا في الدقيقة 50 من زمن المباراة ؛ لتشتعل المباراة و تزداد سخونة في الدقيقة 52 عندما سجل العين التعادل بهدف أحرزه لاعب الأهلي السعودي عقيل بلغيث بالخطأ في مرماه.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً ؛ لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2/2.

و بتلك النتيجة يبقى الاهلي في صدارة المجموعة بـ 7 نقاط فيما العين وصيفاً 5 نقاط.

هدف الاهلي الاول

هدف العين الاول

هدف الأهلي الثاني

هدف العين الثاني


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43