• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الشباب يسقط في فخ الهزيمة أمام الفيصلي

 

 

هاي كورة – حقق الفيصلي فوزاً مهماً ومثيراً على حساب مضيفه الشباب 2-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت لحساب الجولة الـ 21 من دوري جميل للمحترفين.

و دخل الشباب المباراة بتشكيل مكون من …محمد عواجي  – عبدالله الأسطا – جمال الدين بن العمري – سعود كريري- عبدالمجيد الصليهيم- محمد بن يطو   – حسن معاذ – عبدالعزيز البيشي  – هتان باهبري – عبدالله الخيبري- سلطان الدعيع.

بينما دخل الفيصلي المباراة بكلا من… مصطفى ملائكة – إيغور روسي – محمد سالم – عمر عبدالعزيز – وسام السويد – لويز غوستافو – عبدالله المطيري – مارتن مالوتشا- محمد مجرشي – اكسنتي ميرتشا – سلطان البيشي.

وجاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة سجل هدف الفيصلي اللاعب اكسنتي ميرتشا في الدقيقة 34 .

وفي الشوط الثاني حاول الشباب العودة الي المباراة بتسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب هتان باهبري في الدقيقة 60 قبل ان يعود ميرتشا و يسجل هدف الفوز للفيصلي في الدقيقة 73 .

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً لينتهي اللقاء بفوز الفيصلي علي الشباب 2/1.

وبتلك النتيجة صعد نادي الفيصلي للمركز العاشر في سلم الترتيب برصيد 22 نقطة، فيما تجمد رصيد الشباب عند 27 نقطة في المركز السادس.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43