• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الأهلي يقسو علي الوحدة بثلاثية لهدف

 

هاي كورة – حقق الاهلي فوزاً كبيراً علي نادي الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الخميس علي ستاد الملك عبدالعزيز لحساب مواجهات الجولة 21 من دوري جميل.

و دخل الوحدة المباراة بتشكيل مكون من …عبدالله آل عراف  – يحيى المسلم – مختار فلاته – عبدالإله المالكي – عبدالله الشامخ – أدولفو ليما – كامل فلاته المر – توريك جبرين – حاتم بلال  – شريف حازم – أحمد مجدي.

بينما دخل الاهلي المباراة بكلا من : ياسر المسيليم – محمد آل فتيل – سلمان المؤشر – تيسير الجاسم – عمر السومة – فيتفاتزيديس – سعيد المولد – معتز هوساوي – منصور الحربي – عبدالفتاح عسيري – سعد عبدالأمير.

ونجح الأهلي في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر في منطقة دفاعات الوحدة وهو ما اجبرهم على التراجع التام لمناطقهم الدفاعية ليعاني دفاع الفرسان امام هجوم الراقي المستمر و نجح عمر السومة في تسجيل هدف التقدم للاهلي في الدقيقة 9 ؛ قبل ان يعود و يسجل الهدف الثاني له و لفريقه في الدقيقة 27 ؛ قبل ان يقلص مختار فلاته بالهدف الاول للوحدة في الدقيقة 33 ؛ و قبل نهاية الشوط تمكن تيسير الجاسم من تسجيل الهدف الثالث للاهلي ؛ لينتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي 3/1.

وفي الشوط الثاني مضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الاهلي الي النقطة 44 بينما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 17.

 

هدف الأهلي الأول

هدف الأهلي الثاني

هدف الوحدة الأول

هدف الأهلي الثالث


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43