• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : حاتم باعشن…هيبة الاتحاد رجعت وننافس على الدوري

 

نتيجة بحث الصور عن حاتم باعشن

 

هاي كورة – أكد حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد علي ان مجلس ادارة النادي قد نجح في حل الكثير من القضايا الخاصة بالنادي.

و قال باعشن في تصريحاته :”هيبة الاتحاد رجعت وننافس على الدوري و نهائي كاس ولي العهد و اخترنا الاحتفال في هذا التوقيت لتوقف دوري جميل ؛ ولا استطيع الحكم بان كثرة القضايا على الاتحاد ساهمت في عدم استرجاع النقاط و نحاول بناء ما تم فقدانه لدى الفيفا”.

و تابع :”تم حل موضوع كانيدا بتسليمه دفعتين ونهاية ابريل سيستلم الباقي وتم إقفال قضية المدرب بولوني بتسليمه كامل حقوقه وتغريدة كانيدا عن الاتحاد تعني لي الكثير وجهود الإدارة كبيرة لإعادة الثقة في من يطالبون النادي بحقوق مالية”.

و أكمل :” قدمنا اقتراح لجدولة مبالغ دي سوزا لمحامي اللاعب ولا يوجد اي مشاكل في حقوق اللاعب دي سوزا ولكن ننتظر رد محاميه و أتمنى من جمهورنا عدم تصديق اي أخبار تظهر بخصوص النادي .. لكن المحبط هو ظهور قضايا جديدة لم تكن في الحسبان”.

و أردف :” الروماني سان مارتن واللاعب زوكالا تم الاتفاق معهم على جدولة مبالغهم وعمر مسعود متواصل مع سان مارتن مباشرة والقضايا النافذة تمت جدولتها جميعا وبقية القضايا تحت الإجراء ولم يصلنا اي شيء بخصوص خصم 6 نقاط على الاتحاد أبداً”.

و أتم :” نحن متواصلون يوميا مع محامي النادي كريسبو وكل الأمور جيدة حتى الان لكن ما يخيفني حاليا هو ظهور القضايا بشكل مفاجئ”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43