• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الجاسم…الأندية السعودية قادرة على تحقيق اللقب الاسيوي وليس الاهلي فقط

هاي كورة – أكد تيسير الجاسم  لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي علي ان فريقه لم يظهر بالمستوي المطلوب امام نادي بونيودكور في دوري ابطال اسيا.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز أمام نظيره الأوزبكي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء d,l الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وقال الجاسم في تصريحاته :”مستوانا في مواجهة بونيودكور لم يكن مرضي للجماهير والاهم النتيجة والتعثرين بالدوري اثر معنويا على الفريق ونشكر جماهيرنا التي ساندتنا و نحن نستند على الجمهور و بدونهم لا نساوي شيء”.

و تابع :” نحن من يتحمل المسؤولية كلاعبين في تعثرات الدوري وبعد الخسارة تظهر الانتقادات على المدرب واللاعبين والإدارة واللقب الآسيوي والدوري مازالت متاحة لنا بالرغم من صعوبة الدوري و بطولة اسيا حلم والإدارة تفكر بشكل جدي لتحقيقها”.

و اكمل :” منذ الموسم الماضي تركيز النادي الاهلي بتحقيق اللقب الاسيوي ولم ننافس بها الموسم الماضي بسبب تركيزنا على الدوري والأندية السعودية قادرة على تحقيق اللقب الاسيوي وليس الاهلي فقط و لكن كانت مهملة للبطولة الآسيوية لظروف معينة”.

و أضاف :”جماهير الاهلي تعرف جروس منذ 3 مواسم ولن نلوم المدرب في النتائج و اللاعبين هم من يتحملون تعثرات الفريق وردنا في الملعب وليس بالإعلام .. المصالحة الحقيقية مع الجماهير بالانتصارات والوعود في الإعلام غير مجدية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43