• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الأهلي يطلب طواقم حكام أجنبية حتى نهاية الموسم

هاي كورة – أصدر مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسه احمد المرزوقي بياناً ينتقد فيه مستوي الحكام المحليين في مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي .

ويستعد الأهلي لمواجهة ضيفه النصر مساء الجمعة علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجده في الجولة الـ 19 من دوري جميل للمحترفين.

وجاء نص البيان كالتالي :
كنا قد وضحنا موقف النادي الاهلي من التحكيم المحلي في عدة أحداث سابقة ليس تشكيكاً في أمانة الحكم المحلي إنما في قدراته مع كامل الاحترام لشخصياتهم لذلك فإن إدارة النادي تؤكد رغبتها بتكليف حكام أجانب لجميع اللقاءات القدامة للفريق الكروي الاول في مسابقة دوري جميل للمحترفين وعددها ثمانية مباريات وما تبقى من مباريات في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على ان يكونوا ذوي كفاءة عالية وستتكفل إدارة النادي بتكاليف الحكام الاجانب سواءً في جدة او خارجها وذلك تحقيقاً لأبسط مستويات العدالة للمنافسات المحلية.

هذا ونتمنى من لجنة التحكيم تطوير الحكم المحلي بكافة الطرق بما يتناسب مع قوة المنافسة المحلية وبما يحقق تطوير للتحكيم المحلي وفق تأهيل شامل وانتدابات خارجية للوصول للهدف المنشود وذلك بقيادة رئيس لجنة الحكام المكلف مرعي العواجي المساعد السابق للإنجليزي هاورد ويب رئيس دائرة التحكيم السابقة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8