• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : وليد عبدالله…مشكلتي مع الشباب مالية و تنازلت عن مستحقاتي من أجل الرحيل

 

 

هاي كورة – أكد وليد عبدالله حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر علي أن انتقاله من نادي الشباب الي صفوف العالمي جاء لاسباب مالية.

و قال وليد في تصريحاته :”أي لاعب يتمنى أن يكون في مكاني ضمن صفوف فريق النصر .. أبهرني الاستقبال وشعرت أنني مع اللاعبين منذ 10 أعوام”.

و تابع :” بيني وبين شايع شراحيلي نغمه خاصة وسأكمل المسيرة معه .. وقالي لي أنني سأكون من ضمن أخويانه وكانت هناك عروض من أندية أخرى لكن شعرت أن عرض النصر جاد بشكل أكبر”.

و أضاف :” كنت واضح وصريح مع إدارة الشباب وأشكرهم على السماح لي بالمغادرة قبل نهاية العقد و مشكلتي مع الشباب مالية .. كنت صريح ولم أفضل أن اختفي لذلك قدر الشبابيين هذا الموقف ؛ مشيراً تنازلت عن مستحقاتي حتى أتمكن من المغادرة.. لا أريد أن انقطع عن المباريات حتى لا يتم استبعادي من المنتخب السعودي”.

و أكمل :” في العامين الأخيرين هبط مستواي بسبب هبوط مستوى الفريق والمنتخب السعودي أيضا وسيكون ردي في الملعب مع النصر”.

و في رده على منافسة حراس مرمي النصر : رد قائلا .. أحب التحدي والمنافسة وهذا سيعود بالنفع على النصر والمنتخب السعودي و الحارس في النصر سيعلم أن خلفه حراس جاهزين للمشاركة لذلك سيكون دافع لتقديم مستويات أفضل”.

و أتم :” أبني وعائلتي ومعظم القريبين مني يشجعون النصر ونادي الشباب يمر بوضع مادي صعب .. لم نتخلى عنه انا والعويس لأننا نريد تأمين مستقبلنا .. والشباب منتج للحراس”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43