• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رئيس الاتحاد يطالب الجماهير بالصبر على الفريق ومسانده اللاعبين

 

 

هاي كورة – طالب حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد السعودي جماهير الفريق بالصبر علي اللاعبين ؛ مشيراً الي ان اداء اللاعبين في تطور مستمر.

و قال باعشن في تصريحاته :”احمد المرزوقي اخ وصديق وعزيز و الرياضة لا تفرق بيننا وهي تجمعنا ولم أسمع نداء أخي احمد المرزوقي رئيس الاهلي بعد انتهاء الديربي واذا بدر اي شيء مني أحب اقول ان الحركة غير مقصودة”.

و تابع :”أطالب الجمهور بالصبر وعدم القسوة على اللاعبين و عندما استلمنا النادي الفريق لم يكن بهذا المستوى واذا كانت هناك أخطاء سنجلس مع كل لاعب على انفراد ونناقشه على الأخطاء لحلها”.

و أضاف :”تسيدنا الشوط الأول في مباراة الاهلي وسنحت لنا فرص ولم نوفق في التسجيل كما ان الحكم تجاهل ركلة جزاء للاتحاد واضحة وهدف الاهلي الثاني جاء بسرعة بالشوط الثاني وتركيز لاعبينا كان شبه مفقود .. سنحاول ان نعوض وامامنا 9 جولات بالدوري”.

وأكمل :”من بداية الدوري لم نعد بأي بطولات بل وعدنا بأن نعيد توهج وهيبة الفريق الاتحادي فيجب الصبر”.

و أردف:”الإدارة الان تركز على نقطتين هي الاستقرار الإداري والمالي و مازلت خلفنا ديون ونعمل لتسديدها ؛ توجد 13 قضية انهينا 5 قضايا بالكامل و الـ9 القضايا المتبقية ستجدولها وفي مده قصيرة سنكون قد أنهيناها “.

و أتم :”اطلب من الجمهور طلب عدم التدخل في الفريق نحن إدارة وابخص بهذه الأمور كما أننا لا نظلم اي لاعب وجميعهم أبنائي ؛ وأطالب الجمهور بالصبر وعدم الاستعجال على النتائج ونحن في الإدارة وأعضاء الشرف سنجلب اي لاعب يحتاجه الفريق”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43