• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الأمير فيصل بن تركي… يرد على وصف زوران بالخائن و لن نجبر أحداً على البقاء في النصر

 

 

هاي كورة – أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي النصر علي ان لا يمكن اجبار أحد علي البقاء في النادي.

هذا و قد قدم الكرواتي زوران ماميتش استقالته من منصبه مساء يوم الجمعه و ذلك عقب الخسارة امام نادي القادسية بدوري جميل ؛ ليرحل الي قيادة نادي العين الإماراتي.

و قال بن تركي في تصريحاته :”زوران شرح لي ظروفه وأنا تقبلت الموضوع بصدر رحب و لا يمكن أن نجبر زوران على البقاء و نحن في النصر لن نجبر أحداً على البقاء سواء مدرب أو لاعب و نحن نحترم نادي العين الاماراتي.. وكنا نتمنى أنهم دخلوا من الباب”.

و تابع :”زوران قدم عمل جيد والنتائج التي تحققت معه انا مرتاح لها و وصله عرض من نادي اخر ورغب في الرحيل وهناك شرط جزائي لنا وعلينا في عقدنا مع المدرب زوران و لا يمكن أن نقول أنه لم يحترم العقد ؛ مضيفاً نحترم المدرب ونحترم قراره و النصر لن يتوقف على أحد وسيبقى كبيراً و عتبي الوحيد على الأخوة في نادي العين الإماراتي فقط”.

و أكمل :” لدينا ثقة في اللاعبين المحترفين وسيستمرون معنا حتى نهاية الموسم و المدرب احترمنا وحدثنا عن ظروفه ولا أقبل وصف الخائن لمن عمل معنا و رسالتي لجماهير النصر .. ادعموا فريقكم ولدينا مباراه مهمة ونهائي ؛ و أنا أتحمل مسؤولية النصر .. وأتقبل النقد والنصيحة من الجميع”.

و ألادف :” التفاف جماهير النصر الأوفياء مطلب ومتأكد ان زوران سيشجعنا في نهائي الكأس و مع مرور الوقت كنت مقتنعاً بالمدرب ولم يكن لدي اي فكرة لتغير زوران و كل ما يهمني مصلحة النصر وما زلنا ننافس على كافة البطولات ..المدرب القادم لن يجد صعوبة في قيادة الفريق”.

وواصل :”لن نجبر لاعب او احد على البقاء في النصر نهائياً سيبقى النادي كما قال رمزه “ النصر بمن حضر ” و إذا كان اللاعب حسين عبدالغني كما يثار يدير النادي فهذه مشكلة كبيرة و إذا جاء المدرب الجديد هو من سيحدد كل شيء في الفريق ..في حياتي وعمري لم اتدخل في تشكيلة الفريق”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43