• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : اتحاد الكرة يلزم لجنة الإحتراف بالبت في قضية البرازيلي إيلتون خوزيه

a132fd65ebd40d97dadef66cb8266cdc92332206

هاي كورة – أصدر مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بيان اعلاميا بخصوص اللجنة المشكلة للنظر في طلب القادسية بقيد اللاعب البرازيلي إيلتون خوزيه.

وأعلن القادسية عن التعاقد مع البرازيلي التون خوزيه لاعب نادي الفتح السابق و لاعب نادي نادي مسيمير القطري الحالي.

وكان إلتون قد رحل عن صفوف فريق الفتح السعودي، رافضاً استكمال عقده الممتد مع الفريق لحين نهاية الموسم المقبل، حيث قرر النادي السعودي تقديم شكوى ضده للفيفا .

وجاء نص البيان كالتالي….

حفاظا على حقوق جميع الأطراف، وتحقيقا لمبدأ العدالة بين الجميع، التي يؤكد عليها مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، وعطفا على قرار سعادة رئيس مجلس الادارة عادل بن محمد عزت بتاريخ 14/ 4/ 1438 ه القاضي بتشكيل فريق مكون من الأمين العام ورئيس لجنة الاحتراف المكلف، بالإضافة إلى خبير دولي مختص، للنظر في طلب نادي القادسية قيد اللاعب البرازيلي المحترف التون خوزيه في كشوفات فريقه، وبعد النظر في الطلب وكل المستندات ذات العلاقة، قام الفريق المشكل برفع توصياته لسعادة رئيس إدارة الاتحاد.
وحيث إن من ضمن صلاحيات مجلس الإدارة إصدار القرارات في جميع الحالات التي لا تقع ضمن صلاحيات الجمعية العمومية أو تلك التي لا تختص بها أي هيئة أخرى استناداً إلى الفقرة (1) من المادة (34) من النظام الاساسي.
وحيث احال سعادة رئيس مجلس الإدارة طلب نادي القادسية ومستنداته وتوصيات الفريق المشكل لمجلس الإدارة لاتخاذ قرار فيه، وبعد اطلاع المجلس على الموضوع والمستندات ذات العلاقة وما قدم من قبل جميع الاطراف، ودراسته من جميع الجوانب القانونية، قرر المجلس بغالبية اصوات اعضائه ما يلي:

 

أولاً : الزام لجنة الإحتراف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بالبت بشكل رسمي على طلب نادي القادسية قيد اللاعب البرازيلي المحترف التون خوزيه في كشوفاته وذلك خلال 24 ساعة من تاريخ ووقت إصدار هذا البيان، وفق لائحتها وإجراءاتها النظامية، وأن تتحمل مسؤولياتها كاملة في هذا الشأن، وفي جميع القرارات التي تتخذها، بما يخدم النزاهة ويحقق العدل للجميع.

 

ثانيا : التأكيد على أن الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية، ويكفل لها حق الدفاع عما تراه جزءاً من مكتسباتها الشرعية، باللجوء للجهات القضائية المختصة عبر القنوات القانونية المتاحة محليا ودوليا.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10