• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الجابر يوضح أسباب ألتحاقه مع مدرب ” تشيلسي”

هاي كورة – أوضح سامي الجابر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، حقيقة إلتحاقه بتجربة لمدة أسبوع كتطبيق عملي مع مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي “كونتي” .

وقال الجابر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «تشرفت و سعدت بالالتحاق بالدورة التي نظمها الاتحاد العراقي تحت إشراف الاتحاد الأسيوي وهي من متطلبات الحصول على الرخصة التدريبية PRO».

وأضاق: “الدورة ضمت اسماء قديرة لزملاء يمتلكون تاريخ رياضي رائع لعل من أبرزهم، يحيى علوان مدرب المنتخب العراقي السابق، نبيل معلول ، راضي شنيشل”.

وأوضح: “المحاضر الدولي الرائع بدر عبدالجليل قدم مادة متميزة خلال أيام الدورة كانت إضافة لكل من كان له فرصة الحضور والاستفادة”.

واستطرد: ” مثل هذه الدورات لا يكون فيها تقييم حسب المراكز فلا يوجد ترتيب للمشاركين بالدورة بل هناك، اجتياز لمتطلبات الدورة أو عدم اجتياز”.

واكمل: “لذا فخبر أنني حصلت على المركز الأول غير صحيح مطلقاً، أما الالتحاق بتجربة لمدة أسبوع كتطبيق عملي واحتكاك ومعايشة لأسماء عالمية فهذا صحيح، وهي فكرة الاتحاد الأسيوي يهدف من خلالها لمنح المدربين الأسيويين فرصة للاطلاع عن قرب على أفضل الممارسات التي تقدمها الأسماء العالمية بالتدريب”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43