• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : لاعبوا الأخضر ينتظمون في معسكر أبوظبي

 

 

هاي كورة – انتظم لاعبوا المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في معسكر المنتخب الوطني المقام في العاصمة الإماراتية ” أبوظبي ” ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 م ، و خضع جميع لاعبي المنتخب السعودي لفحوصات طبية لدى الجهاز الطبي للمنتخب فور انضمامهم للمعسكر للوقوف على الحالة الصحية لكافة اللاعبين المختارين .
نظراً لإلغاء الرحلة الجوية التي كان من المقرر أن يأتي عليها الكابتن أسامة هوساوي و تم حجز رحلة من شركة الطيران نفسها على خطوط أخرى.
زار رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم السابق  أحمد عيد معسكر المنتخب السعودي للالتقاء بالبعثة و توديعهم بعد انتهاء فترته الرئاسية و أكد خلال زيارته على أهمية الاستمرارية متمنياً للمنتخب السعودي التوفيق في تحقيق هدف الوصول لكأس العالم 2018 م .

سيجري المنتخب السعودي يوم الجمعة حصتين تدريبيتين صباحية و مسائية كلاهما ستجرى على ملعب القوات المسلحة بالعاصمة الإماراتية ” أبوظبي ” و ستجرى الحصة التدريبية المسائية عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت إمارة أبوظبي .

 

يذكر أن الاخضر السعودي يحتل صدارة المجموعة المجموعة الثانية بعد نهاية الجولة الخامسة في التصفيات برصيد 10 نقاط بقارق الأهداف عن اليابان صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد.

 

و يواجه الأخضر المنتخب التايلاندي في بانكوك ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات في الـ23 من مارس المقبل ؛ و يلتقي مع المنتخب العراقي يوم 28 مارس ضمن الجولة السابعة على استاد الملك عبدالله بجدة.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43