• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : قضية خطاب تشعل الخلاف بين اتحاد الكرة و نادي الشباب

هاي كورة – أصدر الأتحاد السعودي لكرة القدم بيان إعلاميا مساء يوم الأربعاء لتوضيح موقفه من قضية نادي الشباب و اللاعب الاردني طارق خطاب.

و تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم خطابًا من الاتحاد الدولي “الفيفا”، يطالبه بمنع نادي الشباب من قيد لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

جاء ذلك على خلفية شكوى مقدمة من المحترف الأردني طارق خطاب، بعد تصعيد شكواه للفيفا لاستلام مستحقاته المتأخرة إثر قرار النادي الاستغناء عن خدماته منتصف مايو والبالغة 100 الف دولار بعد الشكوى التي تقدم بها اللاعب للاتحاد الدولي.

وجاء نص البيان كالتالي…

اشارة الى ما تم تداوله حول لاعب نادي الشباب سابقا طارق خطاب وصدور بيان من نادي الشباب السعودي حول ذلك يود الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم توضيح ما يلي :
– ان القضية صدر فيها قرار من غرفة فض المنازعات بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رقم (135/ص/2016) وتم تسوية الموضوع مع نادي الشباب وذلك بإيداع شيك مصدق للاغب من لجنة الاحتراف.

– بعد ذلك ورد للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم خطاب من غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي حول دعوى على النادي من قبل اللاعب وتم اسعار نادي الشباب بذلك الخطاب رقم (3881) وتاريخ 18/12/1437 هـ.

– في 19/12/1437 هـ ورد خطاب نادي الشباب برقم 1/687 وتاريخ 18/12/1437 ردا على خطاب الاتحاد مرفقا فيه تفاصيل حيثيات القضية.

– قام الاتحاد مباشرة بأرسال كل ما ورد في خطاب نادي الشباب الى غرفة فض المنازعات بتاريخ 26/12/1437 وكذلك تم تزويد نادي الشباب بصورة من ذلك.

– ونظرا لعدم تواصل اللاعب مع اللجنة لاستلام الشيك فقد تم تسليمه لنادي الشباب بناء على طلب رسمي من النادي وذلك بتسليمه لمسئول الاحتراف بالنادي بناء على المفاهمة مع اللاعب حسب افادة النادي.

– بعد ذلك ورد للاتحاد قرار غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم وقام الاتحاد السعودي بتزويد نادي الشباب بالقرار بطاب رقم 653 وتاريخ 25/01/1438 هـ عن طريق البريد الالكتروني ويوحد ما يثبت استلام البريد من قبل النادي.

– ونظرا لعدم نجح النادي خلال فترة الشهر من اثبات تحويل المبلغ للاعب فقد صدر قرار من غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي بحرمان النادي من التسجيل للفترة الشتوية القادمة.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43