• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الأمير نواف بن سعد..الهلال يستحق الخسارة و لكن الحكم كان “مستفز”

نتيجة بحث الصور عن الامير نواف بن سعد

 

هاي كورة – أكد الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال علي ان فريقه لم يقدم شئ في المباراة يستحق عليه الفوز أمام نادي النصر في كأس ولي العهد ؛ مشيراً الي ان حكم المباراة تركي الخضير كان مستفز للاعبين في قراراته بالأضافة الي أنه لا يصلح لمثل هذه المباريات الكبيرة.

النصر حقق فوزاً غالياً علي نظيره نادي الهلال بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت مساء يوم الاثنين علي ستاد الملك فهد الدولي بالرياض في قبل نهائي كأس ولي العهد.

و أضاف بن سعد في تصريحاته عقب المباراة :”فريقنا لو قدم نصف مستواه لن يخسر و نم نقدم شيء .. الحكم استفزنا اليوم ؛ هذا الحكم المستفز يتعامل بحسب تاريخه و اللاعبين يشتكون من اسلوبة وكلمات لا يقولها حتى مراهق و اقلها” اقلب وجهك”.

و تابع :”الحكم الرابع أنقذ الخضير في لقطة ركلة الجزاء و سلمان الفرج حصل على كرت اصفر بسبب ضربة جزاء ملغية ثم تم طرده مشيراً الي أن الحكم تعامل باختلاف بين الفريقين .. يجب ان يكون انذار سلمان الفرج ملغي و قد يكون الحكم لا يعلم ماذا يفعل”.

و أكمل :”كان يجب ان يكون هناك استثناء لنتمكن من طلب حكام أجانب لهذه المباراة واليوم كان هناك هبوط بمستوى الفريق ككل و لن نرمي سبب الخسارة على الحكم فقط الفريق كان سييء”.

و أردف:” تعادلنا في الدوري مع النصر و كنا نستحق الفوز عطفا على المستوى الذي قدمناه و لكن تركيزنا الان بالدوري و اذا كان هذا مستوى الحكام فسنطلب الحكام الأجانب .. ادواردو نفى ما قاله الحكم في تقريره”.

و اتم :”الضغط الذي اتى من الاعلام عن فوز الهلال مع الحكم المحلي استمر و الاعلام الهلالي لم يؤدي واجبه اتجاه هذه القضية”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43