• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : سييرا…ضغط المباريات شيء رائع و لاعبي الاتحاد يملكون أهم شيء في كرة القدم

 

 

 

هاي كورة – أكد التشيلى خوسيه لويس سييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد علي صعوبة مواجهة الأتفق في لقاء الجولة 11 من دوري جميل.

ويستضيف نادي الاتحاد فريق الاتفاق مساء يوم الجمعه علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضة بجدة في الجولة 11 من دوري جميل للمحترفين.

وقال سييرا في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن المباراة :”فريقي جاهز للقاء الاتفاق وهدفنا تحقيق الفوز و غياب الإصابات مشوار الدوري لازال طويل حتى الان وفريقنا منافس على اللقب”.

وتابع :” يسعدني بأن فريقي يصنع فرص كثيرة في المباريات وهذا مؤشر رائع و انا كمدرب وجمهور نتمنى دائما ترجمة الفرص الى اهداف”.

و أضاف :”احمد العكايشي جاهز للقاء الغد امام الاتفاق ولا يعاني من الاصابة ومعتز تمبكتي له مدة طويلة في العلاج ومن الصعب أن يشارك مباشرة”.

وأكمل :” احب اللعب بالجوهرة وامام جماهيرنا التي تدعمنا بشكل رائع جدا و مستويات الفريق مؤخرا ستعيد جمهور العميد للمدرجات”.

وأردف :”ضغط المباريات في ديسمبر الحالي شيء رائع وافضل من فترة التوقف ولقاء الغد امام الاتفاق تعتبر اهم مباراة للعميد في الموسم الحالي”.

وأختتم :”قادرين على تحقيق بطولة الدوري بالاسماء الموجودة حاليا ولاعبو الاتحاد يمتلكون ” روح ممتازة ” وهذا أهم شيء في كرة القدم”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
46