• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : عبدالله بن مساعد يُكرّم شباب الأخضر

 

هاي كورة – كرم الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية ظهر اليوم الثلاثاء منتخب المملكة لكرة القدم لدرجة الشباب الذي نجح في بلوغ نهائيات كأس العالم في كوريا الجنوبية 2017م والوصول إلى المباراة الختامية في نهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت عمر 19 سنة.

 
جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم لبعثة المنتخب في مكتبه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي وبحضور وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة لشؤون الرياضة عبداللطيف الهريش ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي، والمشرف العام على منتخبات الفئات السنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم خالد الزيد.

 

ورحب رئيس هيئة الرياضة، بلاعبي المنتخب والجهاز الفني والإداري، وبارك لهم على الإنجاز الذي حققوه، مُتمنيًا أنّ يُحقق هذا الجيل، المزيد من الإنجازات.

 

وعلي هامش اللقاء قال عبالله بن مساعد في تصريحاته :” نرى علامات مبشرة لعودة الكرة السعودية لوضعها الطبيعي في صدارة آسيا مشيراً الي أن منتخب الشباب السعودي كان الأفضل في بطولة آسيا وخسرنا النهائي بضربات الجزاء”.

 

و تابع:” طلبت من القائمين على منتخب الشباب تحقيق نتائج ممتازة في كاس العالم ؛ قلتها سابقا متفائل بتواجد المدرب سعد الشهري ككفاءة وطنية و الأندية مهتمة بلاعبين منتخب الشباب واللاعب هو الثروة الثمينة للنادي”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43