• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الإتحاد يحسم الكلاسيكو بهدفين و يعتلى صدارة الدورى من جديد

0w

هاى كورة – كلاسيكو الكرة السعودية دخله الطرفان فى غمار الجولة السابعة من عمر الدورى بطموح واحد و هو الفوز و لكن بمعنويات غير متشابهة , فالهلال يمر بفترة غاية فى الروعة من حيث الإداء و النتائج مما جعله يعتلى صدارة دورى جميل أما الضيف الإتحاد ففقد توازنه قليلاً فى الأسابيع الماضية و بالتالى تخلى عن صدارته للدورى .

 

و مع بداية المباراة بدا الهلال أخطر بكل وضوح و هدد مرمى ضيفه عدة مرات , ففى الدقيقة الخامسة كاد ناصر الشمرانى يسجل هدف الزعيم الأول و لكن القائم حرمه من ذلك , و فى الدقيقة التاسعة عشر حاول ناصر مرة أخرى و هذه المرة خلال إنفراده بحارس العميد عساف لكن الآخير أنقذ مرمى فريقه و حافظ على نظافة شباكه .

 

و فى الدقيقة الثلاثين سدد البرازيلى كارلوس إدواردو كرة برأسه من داخل منطقة الجزاء و لكن عساف تألق من جديد و أبعد الكرة من على خط مرماه ببراعة , و فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع تلقى فريق الإتحاد ضربة موجعة حيث إضطر مدربه التشيلى سييرا لإجراء تبديل إضطرارى بإخراجه محمود كهربا الذى تعرض للإصابة و الدفع باللاعب سلطان مندش بديلاً له .

 

لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى دون أهداف , و فى الشوط الثانى تغير كل شئ مع البداية ففى الدقيقة السادسة و الخمسين تمكن أحمد عسيرى من تسجيل هدف الإتحاد الأول وسط صدمة من جماهير الزعيم التى كانت تنتظر هدف فريقها الأول بعد سيطرة شبه تامة على مجريات الشوط الأول .

 

و فى الدقيقة الرابعة و الستين أجرى المدرب رامون دياز أولى تبديلاته حيث دفع بسالم الدوسرى بدلاً من تياغو ألفيس باحثاً عن تعديل النتيجة , و لكن الإتحاد كان له رأى أخر ففى الدقيقة الثامنة و السبعين سجل العميد ثانى أهدافه و هذه المرة عبر لاعبه عبد العزيز العريانى لتصبح وضعية الهلال معقدة للغاية .

 

أما فى بقية دقائق اللقاء فلم يستطع الهلال تقليص الفارق على الأقل , ليحسم الإتحاد الكلاسيكو بهدفين مقابل لا شئ خارج أرضه و يعتلى صدارة دورى جميل للمحترفين من جديد و بفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه الهلال الذى أصبح فى المركز الثانى .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47