• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : بيان مشترك من النادي الأهلي والخطوط السعودية

 

هاي كورة – أصدرت الخطوط الجوية السعودية ونادي الأهلي بيانا مشتركا للرد على ما تم تداوله بشأن الحادثة التي تمت في رحلة النادي رقم 1127، ومن ثم تسريب خطاب متعلق بالأمر ذاته.

هذا و قد تم تداول صورة ورقة كتبت بخط اليد على موقع التواصل الأجتماعي تويتر تابعة للخطوط السعودية، وجاء فيها: “إلى السيد كابتن الرحلة.. أتعهد أنا الموقع أدناه أتعهد بعدم تكرار ما حدث من بعض لاعبي النادي الأهلي أثناء رحلة (الدمام – جدة) 1127، وهذا إقرار مني”، وحملت الورقة توقيع “رئيس النادي أحمد محمد حامد المرزوقي”.
وأشار البيان إلى ما تم تداوله حول ماحدث على الرحلة رقم 1127، تود الخطوط الجوية العربية السعودية ونادي الأهلي توضيح مايلي:

نعتز أولا بالعلاقة الوثيقة والشراكة الاستراتيجية بين الطرفين والمنبثقة من رعاية الخطوط للمنتخب السعودي ومسابقات الكرة السعودية الذي يعتبر الأهلي أحد أضلاعها الرئيسة.

ما حدث على متن الرحلة المشار إليها عولج في حينه بالتأكيد على التقيد باأنظمة السلامة.

سيتم التحقيق في واقعة التسريب وإيقاع العقوبة على من قام بذلك.

في الختام تؤكد لخطوط السعودية ونادي الأهلي حرصهما على تطوير علاقتهما الاستراتيجية التي توثقت من خلال تخصيص الخطوط السعودية طائرة خاصة لتنقلات فريق الأهلي في جميع مباريات دوري جميل لهذا الموسم.

وكان مغردون أشاروا إلى أن مشاجرة لاعبي الاهلي في الطائرة تسببت بإعادها إلى المدرج بعد مغادرتها لإنزال اللاعبين ولكن اعتذار وتعهد رئيس الأهلي أنقذ الموقف.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43