• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : عبدالغني يكشف حقيقة خلافه مع ماميتش ويوضح دوره كقائد للنصر

نتيجة بحث الصور عن حسين عبدالغني

هاي كورة – أكد حسين عبدالغني قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر علي عدم وجود اى خلاف مع المدير الفني الكرواتي زوران ماميتش ؛ كما قدم عبدالغني أعتذاره لجمهور الشمس على اللي حدث في بطولة تبوك الودية.

هذا و قد شارك عبدالغني في تشكيلة فريقه الأساسية أمام نادي الوحدة و ساهم في تحقيق الفوز للعالمي و الصعود لمواجهة الهلال في نصف نهائي كأس ولي العهد.

بعد أن شهدت الفترة الأخيرة استبعاد اللاعب من التشكيل الأساسي للفريق بفرمان من المدرب الكرواتي زوران ماميتش.

وقال عبدالغني في تصريحاته لبرنامج في المرمي الذي يقدمه الأعلامي بتال القوس: “علاقتي بالمدرب ماميتش جيدة جيدا و لا توجد اى مشاكل لانه هو  المسؤول الفني في النصر، هو من يقرر حاجته لي من عدمها، تكلمت معه شخصيا وطلبت منه بكل صراحة وضوح قبل مباراة الوحدة اذا كان مقتنع فيني او لا، لأنني لا ارضى المشاركة بدون اقتناع”.

وأردف: “انا ممكن عيبي الوحيد هو العصبية من اجل غيرتي علي الفريق اظهرها والعصبية بالفعل تكون ممكن سلبية واعترف بهذا الشيء ولكن هدفي هو فقط اسعاد جماهير النصر”.

واكمل : “هناك اشخاص تقول أن حسين عبدالغني يلعب و يشارك رغما عن المدرب و لكن هذا الامر غير صحيح تماما و لا يوجد في كرة القدم التي لاتعترف بالمجاملات ؛ ولكن للأسف بعض الناس يتصيدوا ويكبروا الاخطاء مثل الاحتكاك اللي صار مع عوض خميس”.

وتابع : ” انا كقائد للفريق علي مسؤولية لازم أقوم بتأديتها واناقش المدرب والإدارة في حدود المعقول لأني قائد في الفريق اقوم بتوضيح وجهات نظر اللاعبين او وجهة نظري الشخصية، انا ناقشت زوران وانتهى مافي كان صدام، انا احترم جميع التقدير والاحترام وانا مش ضد اي مدرب وممكن الناس الاشياء اللي يعملوها ضد حسين قام بالتشويش على المدرب، المدرب ارسل المترجم وشكر لي على التمرين”.

وأختتم : ” احترم رأي ماجد عبد الله عندما طالبني بالاعتزال و لكني حققت مع النصر والأهلي و المنتخب الوطني انجازات وانا قائد، ولكن في النهاية من يتخذ القرار ادارة النادي، وانا عن نفسي انا راضي تماما وكل شخص له وجهة نظره تحترم “.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43