• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الوحدة ينتفض خارج أرضه و يقهر الإتفاق بثلاثية

2

هاى كورة – مباراة دخلها صاحب الأرض فريق الإتفاق باحثاً عن عودة إنتصاراته من جديد بعد تعادله الآخير السلبى أمام فريق الفتح الجولة الماضية إضافة إلى الإقتراب أكثر من المتصدر الحالى فريق الهلال , أما الضيف فريق الوحدة و الذى يدخل المواجهة فى حالة سيئة للغاية و مستوى هابط لجميع عناصر الفريق منذ بداية الموسم فتمنى تحت قيادة مدربه الجزائرى خير الدين مضوى أن يصحح من أموره قبل فوات الآوان .

 

و مع بداية المباراة ضغط فريق الإتفاق و فى الدقيقة الثامنة كاد بوبكر فوفانا يسجل هدف فريقه الأول و لكن تسديدته لم تكن موفقة , و فى الدقيقة التاسعة عشر هدد الإتفاق مرمى ضيفه من جديد و هذه المرة عبر تسديدة من صالح الجمعان و لكن القائم حرمه من التسجيل .

 

و فى الدقيقة الثانية و العشرين وقف القائم بجانب الضيوف مرة ثانية حين تصدى لتسديدة فوفانا ليحرم الإتفاق من أولى الأهداف , أما رد فرسان مكة فجاء قوياً للغاية ففى الدقيقة الرابعة و الثلاثين تمكن مختار فلاتة من إفتتاح التسجيل لفريق الوحدة , و لكن أصحاب الأرض رفضوا الهزيمة فبعدها بأربع دقائق فقط تمكن مرعى المقعدى من تعديل النتيجة لفريقه معيداً اللقاء لنقطة البداية .

 

لينتهى الشوط الأول على وقع التعادل الإيجابى بين الفريقين بهدف لمثله , و فى الشوط الثانى كثف فريق الإتفاق من محاولاته سعياً لتسجيل هدف الفوز الذى ربما كان يستحقه بشكل كبير فى شوط المباراة الأول .

 

و فى الدقيقة السادسة و الخمسين كاد مرعى المقعدى يضيف الهدف الثانى له و لفريقه و لكن القائم حرمه هو الآخر من التسجيل , و فى الدقيقة الثالثة و الستين عاد فريق الوحدة ليتقدم من جديد و هذه المرة عبر هدف من لاعبه بدر الشهرانى الذى إستغل ضعف الرقابة فى دفاع فريق الإتفاق .

 

و فى الدقيقة الثامنة و الستين ضاعف مختار فلاتة من تقدم الوحدة بتسجيله الهدف الثالث لفريقه و الثانى له فى المباراة ليضع الإتفاق فى موقف صعب فى الدقائق المتبقية من عمر اللقاء , لتمر الدقائق دون جديد و ينجح فريق الوحدة فى حصد النقاط كاملة من خارج أرضه أمام فريق الإتفاق .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47