• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الإتحاد يسقط أمام الشباب فى جدة بهدف نظيف و يتنحى عن عرش صدارته للدورى

cvo-d32vmaeb9gh

هاى كورة – قمة ملعب الجوهرة دخلها كل فريق بطموحات كبيرة جداً ففريق الإتحاد كان هدفه تحقيق الإنتصار و لا شئ غيره و ذلك من أجل الحفاظ على صدارته الحالية لدورى جميل أما فريق الشباب و تحت قيادة مدربه سامى الجابر فسعى هو الآخر بالخروج بالنقاط الكاملة من المباراة و الإقتراب أكثر من متصدر الترتيب .

 

و مع بداية اللقاء حاول كل طرف فرض سيطرته سريعاً على أجواء المباراة , و فى الدقيقة الحادية حاول محمود عبد المنعم كهربا تسجيل هدف العميد الأول و لكنه فشل فى ذلك و تحولت تسديدته إلى ركلة ركنية , و بعدها بدقيقة واحدة فقط حاول زميله فهد المولد هو الآخر و لكن تم التصدى لكرته أيضاً .

 

و فى الدقيقة الرابعة عشر من سدد اللاعب سلطان مندش كرة من خارج منطقة الجزاء و لكنها ذهبت بعيداً عن المرمى , و بعدها بعشرة دقائق هدد فهد الأنصارى هو الآخر مرمى الليوث و لكن دون تسجيل الهدف المنشود , و فى الدقيقة الرابعة و الثلاثين حاول الجزائرى محمد بن يطو تهديد مرمى الإتحاد و لكن تسديدته كانت طائشة .

 

و بعدها بدقيقتين فقط فاجأ بن يطو جماهير الإتحاد حينما أحرز هدف فريقه الأول مشعلاً أجواء اللقاء قبل نهاية الشوط الأول , و لكن العميد لم يفلح فى تعديل النتيجة بل و كاد يتلقى هدفاً ثانياً فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع حين إنفرد بن يطو بالحارس و لكنه أضاع الكرة بغرابة شديدة لينتهى الشوط بتقدم الضيوف بهدف دون مقابل .

 

و فى الشوط الثانى تطلع الإتحاد إلى الإستفاقة من خيبة الشوط الأول خاصة مع السيطرة الكبيرة التى فرضها عليه , أما الشباب فدافع بكل قوته عن تقدمه على مستوى النتيجة , و منذ البداية ضغط الإتحاد ففى الدقيقة الخمسين سدد عدنان فلاتة كرة على المرمى و لكنها ذهبت للركنية .

 

و فى الدقيقة الحادية و الستين نفذ فهد الأنصارى ركلة حرة قريبة من منطقة الجزاء بطريقة رائعة لكن حارس الليوث وليد عبد الله أنقذ مرمى فريقه , و فى الدقيقة الخامسة و الثمانين سدد بن يطو كرة من داخل منطقة الجزاء و لكن حارس الإتحاد عساف القرنى أبعدها للخارج , و فى الدقيقة التسعين كاد البديل عبد العزيز العريانى يدرك التعادل للعميد و لكن القائم حرمه من التسجيل , لتنتهى المباراة و يتلقى الإتحاد أول هزيمة له هذا الموسم على يد فريق الشباب بهدف دون مقابل و تضيع منه الصدارة لمصلحة غريمه الهلال .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8