• FaceBook
  • Twitter
  • rss




باعشن : لن أستقيل من رئاسة العميد

%d8%ad%d8%a7%d8%aa%d9%85-%d8%a8%d8%a7%d8%b9%d8%b4%d9%86

هاى كورة – أكد المهندس حاتم باعشن رئيس مجلس إدارة نادى الإتحاد أنه لن يستقيل من رئاسة النادى و سيظل مستمراً فى أداء مهامه فى النادى حتى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى أمام الباطن على ملعب الجوهرة ضمن الجولة الثامنة من دورى جميل للمحترفين , مبيناً أنه سوف يستغل فترة التوقف الدولى بعد هذا اللقاء و سيتوجه إلى الخارج برفقة زوجته فى رحلة علاجية .

 

و شدد باعشن على إستمراره فى الرئاسة حتى نهاية فترة تكليفه من قبل الهيئة العامة للرياضة , موضحاً أنه خلال فترة تواجده خارج المملكة سيتولى إدارة العمل فى النادى نائبه عمر أحمد مسعود الذى بدأ عمله مع الفريق منذ مباراة التعاون التى أقيمت يوم الجمعة الماضية .

 

و من جهة أخرى أكد باعشن أن المحاولات مستمرة مع اللاعب أحمد العكايشى و وكيل أعماله , و ذلك من أجل عودة اللاعب من جديد لتدريبات الفريق و مشاركته فى المباراة القادمة أمام فريق الشباب ضمن الجولة السادسة من دورى جميل للمحترفين .

 

أما عن الرخصة الآسيوية فقال باعشن أن إدارة النادى تعمل لاكثر من 12 ساعة يومياً من أجل إغلاق هذا الملف , مؤكداً أنه سيكون هناك مؤتمر صحفى للكشف عن كافة الأمور سواء حصل النادى على الرخصة الآسيوية أو لم يحصل عليها .

 

و فى نهاية حديثه أشار باعشن إلى أن هدف النادى المنافسة على كافة البطولات فى الموسم الحالى مشيداً فى الوقت ذاته بالروح المعنوية العالية لكافة عناصر الفريق , كما أشاد بالدور الكبير الذى تلعبه جماهير الإتحاد من خلال مساندتها الفعالة للفريق مطالباً إياهم بالمزيد من الدعم فى المباريات القادمة .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47