• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الشباب يقلب الطاولة على مضيفه الخليج و يحصد النقاط الثلاث

cuvpomcxgai4ukf

هاى كورة – مباراة الصعود إلى مقدمة ترتيب الدورى دخلها كلاً من فريقى الخليج و الشباب بحثاً عن النقاط الثلاث و لا شئ سواها و ذلك من أجل مغادرة المركز الثامن و التاسع فى الترتيب , و لعل ما جعل أجواء المباراة أكثر سخونة قبل بدايتها هى النتائج الجيدة التى يقدمها الطرفان خلال الفترة الماضية و خاصة الضيوف تحت قيادة مدربهم سامى الجابر .

 

و مع بداية المباراة إستحوذ الضيوف على الكرة و حاولوا التسجيل مبكراً , لكن رد فعل أصحاب الأرض كان أقوى ففى الدقيقة العاشرة سدد عبد الله السالم كرة من على حدود منطقة الجزاء و لكن أمسك بها حارس الشباب وليد عبد الله دون مشاكل .

 

و فى الدقيقة الثامنة عشر أحرز فريق الخليج الهدف الأول و ذلك بعد خطأ دفاعى فادح من مدافع فريق الشباب عبد الله الفهد الذى سجل بالخطأ فى مرماه , و لم يتأخر الضيوف فى الرد فبعدها بدقيقتين فقط أدرك المهاجم الجزائرى محمد بن يطو التعادل لفريقه معيداً اللقاء لنقطة البداية من جديد .

 

و فى الدقيقة الثامنة و العشرين نجح الشباب فى قلب الطاولة على الخليج حين أحرز البرازيلى هيبرتى فيرنانديز الهدف الثانى للضيوف بعد هجمة منسقة فى غاية الروعة ليتقدم الشباب فى النتيجة , أما فى الدقائق المتبقية أراد الخليج إدراك التعادل على أقل تقدير لكنه فشل فى الوصول حتى إلى مرمى الحارس وليد عبد الله ليخرج الشباب متقدماً بهدفين مقابل هدف واحد مع نهاية الشوط الأول .

 

و فى الشوط الثانى حاول الشباب الحفاط على تقدمه بينما بحث الخليج عن التعادل فى المقام الأول , و فى الدقيقة الرابعة و الخمسين كاد الخليج يسجل حين سدد لاعبه ألكسندر لوبيز كرة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء و لكنها مرت بجانب القائم الأيسر للحارس وليد عبد الله .

 

و مع مرور الدقائق و قرب المباراة من نهايتها زاد ضغط فريق الخليج و تراجع لاعبو الشباب إلى مناطقهم الدفاعية معتمدين على الهجمات المرتدة , كما حاول مدرب الخليج جلال قادرى إحداث الفارق من خلال تبديلاته فى التشكيلة بإشراك كلاً من خالد العبود و يونس العليوى و لكنه وجد أمامه فريقاً صلباً على مستوى جميع الخطوط .

 

و فى الدقيقة الرابعة و الثماين سدد البديل العليوى كرة برأسه من داخل منطقة جزاء الشباب و لكن العارضة تصدت للكرة و حرمته فى التسجيل , و بعدها بثلاثة دقائق وقفت العارضة مجدداً بجانب الضيوف بعدما تصدت لتسديدة صاروخية من ألكسندر لوبيز من خارج منطقة الجزاء , لتذهب المباراة إلى نهايتها و يحقق الشباب فوزاً صعباً على مضيفه الخليج بهدفين مقابل هدف واحد مستمراً فى نتائجه الجيدة منذ  مطلع الموسم و حتى الآن .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47