• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رئيس هيئة الرياضة.. يكشف أسباب حضور نور و السومة لمباراة الأخضر و الإمارات

 

 

هاي كورة – أكد عبدالله بن مساعد رئيس هيئة الرياضة علي أن حضور اللاعب عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي و الاسطوة محمد نور لمباراة الأخضر و الإمارا جاء بناء علي دعوة خاصة منه.

هذا و قد حقق الأخضر السعودي فوزاً كبيراً على حساب الإمارات بثلاثة اهداف نظيفة في مباراة الجولة الرابعة ضمن منافسات التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

و قال سمو الأمير في تصريحاته :”محمد نور احد أعظم اللاعبين بتاريخ كرة القدم السعودية و لذلك تمت دعوته في مباراة أما عن السومة لاعب نفخر بأخلاقه وقدوة للاعبين ويمثل الشاب العربي المسلم لذلك حرصت على تقديم الدعوة لعمر السومة امام الإمارات لأنه نموذج ممتاز مشيراً الي أنه لا يود التطرق لموضوع التجنيس للاعب عمر السومة”.

و تابع :” احد أسباب اختيار مارفيك لملعب الجوهرة هو الحر والرطوبة العالية ؛ الإمارات شكلت ضغط كبير الشوط الاول وبسبب الأجواء تراجع مستواهم و لكن منتخب الامارات يحظى بفرصة كبيرة للتأهل في المركز الثاني وتمنياتي بتأهلنا والامارات لنهائيات كاس العالم في روسيا”.

وأضاف :” سيتم إعلان نتائج لجنة توثيق البطولات قريبا وتوقعت أن البعض سينتظر نتائج عمل اللجنة وبعدها سينتقدون ؛ من عاصر نشأة الرياضة السعودية أعدادهم قليلة”.

وأختتم :”لا يوجد رياضة متقدمة على المستوى العالمي بدون توثيق في جميع الألعاب ومرتاح لما قدمه تركي الخليوي من عمل في توثيق البطولات والإعلان قريبا”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43