• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الشباب ينتظر مصيره فى دورة كأس الخليج للأندية المقبلة

%d8%aa%d8%af%d8%b1%d9%8a%d8%a8%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%a8%d8%a7%d8%a8-3

هاى كورة – تنتظر إدارة نادى الشباب قرار اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج للأندية فى نسختها الحادية و الثلاثين للفرق المشاركة فى البطولة , حيث ستقوم اللجنة بتوضيح عدد الفرق المشاركة من السعودية .

 

هذا و يشارك فريقان من كل بلد خليجى بواقع 12 فريق يتم تقسيمهم على أربع مجموعات , و يشارك هذا الموسم أصحاب المراكز الثلاث الأوائل فى الدورى السعودى من ترتيب الموسم الماضى الأهلى و الهلال و الإتحاد فى دورى أبطال أسيا فيما يشارك صاحب المركز الرابع فريق التعاون فى الملحق الآسيوى , أما صاحب المركز الخامس فريق الفتح فسوف يشارك فى كأس الخليج و فى حال تم إقرار مقعدين للسعودية فى هذه النسخة من البطولة فصاحب المركز السادس فريق الشباب سيكون الطرف الثانى .

 

و كان من المنتظر أن تعقد اللجنة المنظمة إجتماعها فى شهر ديسمبر الماضى إلا أن عدم وضوح مستقبل البطولة تسبب فى تأجيل الإجتماع خاصة مع تأجيل موعد إنطلاقة النسخة المقبلة من البطولة الخليجية ثلاث مرات منذ سبتمبر العام الماضى حتى تم تحديد موعد للبطولة فى الموسم المقبل 2017 م .

 

و يأتى التأجيل المستمر للبطولة الخليجية إلى إندماج الشركة الراعية للبطولة فى النسخ الآخيرة “وورلد سبورت” مع عدة شركات لتصبح تحت مسمى “لاجاردير سبورتس أند إنترتايمنت” , و كانت اللجنة قامت بإجراء قرعة البطولة الموسم الماضى إلا أنه تم إلغائها لعدم وجود راع لها .

 

و تأمل جماهير الشباب فى مشاركة فريقها فى البطولة خاصة مع رؤية النادى بمشاركة الفريق الأولمبى فى هذه الدورة و تفريغ الفريق الأول للمسابقات المحلية .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
50