• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فان مارفيك : سنلعب أمام الإمارات بطريقة جديدة و هدفنا تحقيق الفوز

%d9%85%d8%a4%d8%aa%d9%85%d8%b1-%d9%85%d8%a7%d8%b1%d9%81%d9%8a%d9%83

هاى كورة – أكد الهولندى بيرت فان مارفيك مدرب المنتخب السعودى لكرة القدم فى المؤتمر الصحفى الذى عقده برفقة اللاعب تيسير الجاسم اليوم الأثنين عشية مباراته مع منتخب الإمارات فى تصفيات المونديال أن فريقه سيدخل المواجهة بهدف واحد فقط و هو تحقيق الفوز و لا شئ غيره خاصة فى ظل الحضور الجماهيرى الكبير المتوقع فى ملعب الجوهرة .

 

و أضاف مارفيك أن المنتخب السعودى يسعى لحسم بطاقة التأهل للمونديال و هو نفس الحال لمنتخب الإمارات مؤكداً أن المباراة ستكون مثيرة للغاية و أن فارق النقطة الوحيدة بين الطرفين سيزيد الأمور إثارة .

 

و أعرب مارفيك عن سعادته بالدعم الجماهيرى الكبير الذى يساند المنتخب السعودى مقدماً شكره لهذه الجماهير التى لها دور فعال فى نتائج المنتخب حتى الآن فى مشواره فى التصفيات .

 

و فى ختام حديثه أكد مارفيك أن لديه طريقة جديدة لمواجهة الإمارات , مضيفاً أنه لا توجد أسرار بين المنتخبين و كلاهما يعرفان بعضهما جيداً , مشيراً إلى أن المباراة ستكون بمثابة ديربى بين الطرفين .

 

أما اللاعب تيسير الجاسم فشدد على أهمية الدعم الجماهيرى فى لقاء الإمارات مؤكداً أن الجماهير هى التى أعادت روح المنتخب فى أرضية الملعب , كما أضاف الجاسم أن المباراة تعتبر منعطفاً هاماً للمنتخبين فى مشوار التصفيات متمنياً إستثمار عاملى الأرض و الجمهور و تحقيق الإنتصار لتوسيع فارق النقاط مع منتخب الإمارات .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47